بعد خطوبتهما.. تعرفوا على حبيب سلمى أبو ضيف

فن ومشاهير

خطوبة سلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز

15 أيار 2024

أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف ارتباطها رسمياً بحبيبها السيد إدريس عبد العزيز، وذلك بعد أن طلب يدها للزواج خلال تواجدهما معاً في أحد الأماكن السياحية واستمتاعهما بالنسمات الربيعية العليلة.

خطوبة سلمى أبو ضيف

واستعرضت النجمة المصرية الشابة سلمى أبو ضيف في صورتين جديدتين خاتم الخطوبة المزين بأحجار الألماس المُقدم لها، وبدت وهي مبتسمة وتتكئ رأسها على صدر حبيبها بحب وود.

وأعاد متابعو الثنائي المرتبط حديثاً نشر الصور عبر حساباتهم المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أرفقوها بعبارات التهنئة والمباركة وأمنياتهم الطيبة لهم بالاستمرارية ودوام التوفيق والوصل.

ارتباط سلمى أبو ضيف ونور النبوي

وجاء إعلان خطوبة سلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز، بعد أشهر من تجدد الشائعات حول ارتباطها بزميلها النجم نور النبوي، عقب نشر كل واحد منهما على حدى صورة منفردة له في نفس المكان أثناء تواجدهما معاً في المكسيك.

إلا أن مصادر مقربة من الثنائي، نفت آنذاك الشائعات المتداولة حول ارتباطهما بعلاقة عاطفية، وأكدت أن علاقتهما وطيدة وتندرج في إطار الصداقة.

أعمال سلمى أبو ضيف الجديدة

الجدير بالذكر أن سلمى أبو ضيف، استقطبت أنظار الجمهور وأثارت تفاعلهم بعد تجسيدها المتقن لشخصية "شيماء فتحي" في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".

والذي دارت قصته حول الشابة شيماء، التي تنحدر من عائلة بسيطة تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.

وخاضت النجمة الشابة بطولة العمل إلى جانب مجموعة من مشاهير الدراما المصرية على رأسهم: "ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، محمد محمود، إسلام إبراهيم، إلهام صفي الدين، هند عبد الحليم"، والعمل من فكرة وإخراج ياسمين أحمد كمال ومن تأليف سمر طاهر.

كما حضرت الممثلة الشابة في عدة أعمال أخرى، وهي: "مسلسل إلا الطلاق" تأليف مريم نعوم وإخراج محمد بركة، و"مسلسل بين السطور" تأليف نجلاء حديني ومريم نعوم وإخراج وائل فرج، وذلك إضافة إلى مشاركتها في مسلسل "ليه تعشها لوحدك" فكرة أحمد البنداري وتأليف أحمد عبد العزيز وإخراج حسام الجوهري.

النهضة نيوز