سلمى أبو ضيف ونور النبوي يثيران التكهنات حول ارتباطهما

فن ومشاهير

خطوبة سلمى أبو ضيف على نور النبوي

8 تشرين الثاني 2023 17:03

نفى الفنان نور النبوي الشائعات المتداولة حول ارتباطه بمواطنته النجمة سلمى أبو ضيف، وأكد أنه غير مرتبط نهائياً في أي علاقة عاطفية، وأن ما يجمعه بزميلاته الممثلات هو العمل فقط.

خطوبة سلمى أبو ضيف على نور النبوي

حيث قال النجم الشاب في تصريحات صحافية: " أنا غير مرتبط حالياً، وما يجمعني بأي زميلة لي في الوسط الفني، هو العمل أو علاقة صداقة"، وكان محبو الثنائي المصري، قد أثار التكهنات حول ارتباطهما بعلاقة عاطفية بعد مشاركة كل واحد منهما على حدى صورة منفردة له في نفس المكان أثناء تواجدهما معاً في المكسيك، وهو ما أحدث ضجة بين أوساط متابعيهما الذين تكهنوا بارتباطهما بعلاقة عاطفية وتنبئوا بخطوبتهما، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أعمال نور النبوي الجديدة

وعلى الصعيد الفني، ينتظر الممثل الشاب نور النبوي حالياً، عرض فيلم " الحريفة" الذي يعتبر أول بطولاته السينمائية، والذي يشارك فيه كوكبة من نجوم الفن المصري على رأسهم: " أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون".

وتنافس الفنان المصري في رمضان الماضي من خلال مشاركته في مسلسل " الأجهر" تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي وإخراج ياسر سامي، وبطولة كل من: " عمرو سعد، درة، ناهد السباعي، خالد زكي، محمود قابيل، خالد زكي، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي".

ودارت قصة العمل حول شخصية " يوسف" الذي يتهم ظلماً بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده في تغيير هويته، ليصبح بعد ذلك مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

أعمال سلمى أبو ضيف

أما النجمة سلمى أبو ضيف، فحققت مؤخراً نجاحاً جماهيرياً لافتاً من خلال مشاركتها في بطولة حكاية " تحت الجزام" من مسلسل " حدث بالفعل"، تأليف فادي النجار وإخراج محمد هشام الرشيدي، وبطولة " ماجد المصري، غادة عبد الرازق، سينتيا خليفة، رنا رئيس، أحمد عبدالله محمود، بسنت حاتم، شيماء الشريف".

فيما تنافست سلمى أبو ضيف في رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " المداح أسطورة العشق" الذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما المصرية على رأسهم: " حمادة هلال، دنيا عبد العزيز، هبة مجدي، لوسي". 

النهضة نيوز