سلمى أبو ضيف تطلق علامتها التجارية الخاصة بـ ملابس السباحة تحت اسم إلما/ elma

فن ومشاهير

سلمى أبو ضيف تطلق علامتها التجارية الجديدة في مجال ملابس السباحة

1 آب 2022 11:49

التحقت الفنانة المصرية، سلمى أبو ضيف بـ مجال الأعمال، وأعلنت عن دخولها عالم الاستثمار بـ إطلاق علامة تجارية خاصة بـ ملابس البحر ( المايوه)، وذلك في تدوينة مقتضبة، أرفقتها بـ صورة دعائية للعلامة التجارية الخاصة بـ إنتاج ملابس السباحة، نشرتها عبر إحدى حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

سلمى أبو ضيف

كتبت الممثلة الشابة في معرض إعلانها المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM:" يسعدني أن أعلن إطلاق علامتي التجارية الجديدة، التي أعمل عليها منذ 3 سنوات ( إلما/ (byelma)".

وتابعت:" إلما.. هي ماركة ملابس سباحة مصممة بـ عناية لتناسب جميع الأجسام.. لقد رأيت فجوة في سوق ملابس السباحة.. تجعل من الصعب على النساء العقور على ما يناسبهنَّ ونوع أجسادهنَّ.. إنه صراع دائم رأيته في كل مكان..".

وأوضحت أبو ضيف هدفها الرئيس من وراء التخصص في هذا المجال، مُضيفة:" لا أهدف إلى إنشاء علامة تجارية فحسب.. بل إنشاء بيئة ومجتمع يحتفل بـ الجمال الطبيعي ويحتضنه بـ جميع الأشكال التي يأتي بها.. هذه إلما.. بشرتك الثانية".


بارك محبو الممثلة الشهيرة لها على انخراطها في مجال الأعمال والاستثمار، وتمنوا لها التوفيق والنجاح، وذلك في معرض تعليقاتهم التي دونوها على المنشور، وفيها:

" تهانينا سلمى فخورة بك جداً"، و" مبروك سلومة أتمنى لك الحظ الوفير"، و" حقاً هذا ما نحتاجه لا أطيق الانتظار"، و" مبروك حبيبتي"، و" أخيراً.. تهانينا.. متحمس جداً فخور وسعيد لك".

ومن أبرز المشاهير الذين هنئوا نجمة مسلسل "طلعت روحي":( آية سماحة، مهيرة عبد العزيز، هنا شيحة، أنجي وجدان، عمرو وهبة، شام الذهبي، صبحي عطري، كارن وازن) وآخرون.


أعمال سلمى أبو ضيف

من جهة أخرى، يعرض للفنانة سلمى أبو ضيف حالياً، مسلسل " منعطف خطر" على شاشة إحدى المنصات الرقمية، والعمل من تأليف محمد المصري وأحمد جودة وإخراج سدير مسعود.

وشاركت فيه الممثلة الشابة إلى جانب كوكبة من نجوم الشاشة العربية على رأسهم:" باسل خياط، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، آدم الشرقاوي، تامر نبيل".

وتنافست النجمة المصرية في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " راجعين يا هوى"، تأليف أسامة أنور عكاشة ومحمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة، وبطولة:" خالد النبوي، هنا شيحة، نور اللبنانية، طارق عبد العزيز، أنوشكا، وفاء عامر".

النهضة نيوز