بعد ارتدائها الحجاب.. أنجي خوري تحيي قصة حبها لـ أدهم نابلسي

فن ومشاهير

أنجي خوري تحيي قصة حبها لـ أدهم نابلسي بفيديو جديد: يا غرام

20 أيار 2024

خرجت المدونة نجوى خليق الله المعروفة بـ أنجي خوري على متابعيها عبر تطبيق إنستغرام، بفيديو جديد، معنون بـ "يا غرام A".

أنجي خوري وأدهم نابلسي إلى الواجهة من جديد

وظهرت مشهورة وسائل التواصل الاجتماعي في الشريط المصور بحجابها وحشمتها الكاملة، وبدت وهي تدندن كلمات أنشودة دينية مليئة بالأمل بالله وقدرته على تحويل حال العبد من حال لحال أفضل.

وعنونت أنجي خوري الشريط المصور بعبارة " "يا غرام A"، وأرفقت المنشور بتعليق قصير جداً، جاء بكلمة واحدة وهي: "بحبكم".

قبل أن تناشد النشطاء الدعاء لأهالي غزة في تعليق آخر، جاء فيه: "نتو غرامي كلو متابعيني حبايب قلبي ما تنسوا أهل غزة من دعائكم"، وانقسمت على إثره تعليقات النشطاء حول مقصد أنجي خوري بحرف (A)، وإمكانية إحيائها لمشاعر الحب الدفينة في قلبها تجاه النجم الأردني المعتزل أدهم نابلسي.

منها: "مين مقتنع اصلا أنها تابت ولا حتى تحجبت كلو كذب بكذب"، و"أدهم نابلسي"، و"مارح يعبرك أدهم خلص كافي لحيتي"، و"لن يتزوجكِ عزيزتي"، و"a = أدهم"، و"قلت لكم تدينت عشان أدهم"، و"حرام تحبي واحد متزوج وتقهري مرته.. إذا بتعرفي بالدين لا تنسي هالشي حرام الله يهديكِ.. حبي حدا يبادلك نفس الشعور".

بينما أشارت متابعة إلى أن مقصد أنجي من حرف A، هو "الله"، بمعنى أن غرامها أضحى الله سبحانه.

أنجي خوري تبرأ أدهم نابلسي وتكشف سبب ادعاءاتها ضده

وفي وقت سابق، برأت أنجي خوري نظيرها الأردني أدهم نابلسي من الادعاءات والاتهامات الصادمة التي وجهتها له، وكشفت عن أسباب اتهامها له بإقامة علاقة غير شرعية معها وحملها منه وضربه لها.

حيث قالت في تصريحات لبرنامج "فوق 18" الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات على شاشة قناة الجديد الفضائية، أنها اختطفت من قبل مجموعة أفراد من " عبدة الشيطان"، وأوضحت أنهم السبب وراء الاتهامات التي وجهتها للنجم الأردني المعتزل أدهم نابلسي.

وأكدت أنها لا تعرف الأخير أبداً، وأنها قامت باتهامه تحت التهديد والوعيد الذي تلقته من هذه المجموعة، وحول الاسباب التي دفعت المجموعة إلى استهداف أدهم نابلسي، قالت: " هم كفار وأرادوا تشويه سمعته، لأنه تاب إلى الله واعتزل".

النهضة نيوز