صورة مسربة لـ أنجي خوري تثير الجدل

فن ومشاهير

حجاب أنجي خوري يستفز الجمهور: لهل درجة عشقانة أدهم نابلسي؟

11 كانون الأول 2023 12:52

نضحت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير، بمجموعة صور جديدة للمدونة السورية المعتزلة نجوى خليق الله، الشهيرة بـ " أنجي خوري".

حجاب أنجي خوري

ظهرت أنجي خوري في المنشورات، وهي ترتدي الحجاب بطريقة محتشمة للغاية، بعيداً عن الملابس الضيقة المجسمة، وبشكل مستوحى من طرحة العروس، وهو ما اثار تفاعل المتابعين الذين ربطوا حشمتها المفاجئة بحبها الشديد للنجم الأردني المعتزل أدهم نابلسي، وتكهنوا بإمكانية تخلي المدونة الشابة عن الحجاب بعد فترة زمنية.

حيث علق أحد النشطاء متسائلاً على الصورة المتداولة: " لهل درجة عشقانة أدهم نابلسي؟". (بحسب موقع الفن)

اتهامات أنجي خوري لأدهم نابلسي

وفي أواخر شهر أيار/ مايو الماضي، فجرت الناشطة العشرينية ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، بعد أن خرجت على المستخدمين بمظهر يرثى له، كاشفة عن تعرضها للاعتداء بالضرب المبرح من قبل النجم أدهم نابلسي بعد علمه بحملها منه.

وهو ما استدعى الفنان الأردني إلى إصدار بيان مقتضب حول الموضوع، نفى فيه كل ما جاء على لسان أنجي خوري جملة وتفصيلاً، قال فيه: " عادةً لا أحب أن أرد على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعاً أن لا نهتم بوجودها لأن مروجيها لا يريدون إلا الشهرة والفتنة بين الناس، وهذه المرة سيكون ردي الأول والأخير على هذه الإشاعات بأنها ليست صحيحة".

أنجي خوري تحذر من استغلال اسمها

وحذرت أنجي خوري مؤخراً من استغلال بعض الحسابات لاسمها على السوشيال ميديا، مؤكدة أنها ابتعدت عن مزاولة نشاطها على التطبيقات الاجتماعية منذ ارتدائها الحجاب.

من هي أنجي خوري؟

اشتهرت أنجي خوري كمؤدية صاعدة بعد إصدارها فيديو كليب أغنية " يلا نولعها"، قبل أن يُسرب لها فيديو خاص جمعها بـ زوجها السابق، تحت عنوان " فضيحة أنجي خوري"، الأمر الذي جعل اسمها يتصدر الترند وجعل البرامج الحواري تستدعيها بهدف الإضاءة على الموضوع وتوضيحه.

وذلك قبل أن تهاجم أنجي نظيرتها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وتتهمها بـ سرقة لحن أغنية " يلا نولعها" ومن ثم استخدامه كـ لحن لأغنية " بدنا نولع الجو" دون الرجوع إليها واستئذانها في الأمر.

اتجهت أنجي خوري بعد ذلك إلى عالم التدوين عبر السوشيال ميديا، وأخذت تشارك متابعيها عبر INSTAGRAM بـ صور جديدة يومية من كواليس نشاطاتها الحياتية من سفر ولباس وهدايا.

النهضة نيوز