أنجي خوري تطل برفقة جويل بدر في فيديو جديد

فن ومشاهير

أنجي خوري تتلقى قبلة من مشهورة لبنانية في أحدث ظهور

19 تشرين الأول 2023 13:12

كشفت البلوغر اللبنانية جويل بدر عن اجتماعها بالمدونة السورية أنجي خوري، حيث وثقت جزئية من لقائهما في فيديو قصير عبر حسابها الشخصي في تطبيق Instagram.

أنجي خوري مع جويل بدر في فيديو جديد

ظهرت نجوى خليق الله، المعروفة بـ (أنجي خوري) في الشريط المصور، وهي تجلس إلى جانب المشهورة اللبنانية جويل بدر بحجابها وملابسها المحتشمة، التي بدت وهي تتغزل بالأولى قبل أن تطبع قبلة عفوية على وجنتها، مُعلقة على المنشور: " أحلى بنت".

وهو ما أثار شكوك النشطاء حول صحة توبة المدونة السورية، وعرض نظيرتها اللبنانية لتساؤلات لاذعة بشأن تصريحاتها السابقة حول الناشطات الاستعراضيات.

ومما ورد: " أحس كذب بس مو وقت حجابها"، و" كم يوم وبترجع حليمة"، و" من كم يوم قلتِ ما بتعرفي هيك عالم في تيك توك"، و" بس ترجع تنشهر.. بترجع مثل أول.. بس لأن مات سوقها.. ولا وحدة الله بيهديها وبتوب.. ليش ترجع تبين حالها على السوشيال ميديا".

أنجي خوري تعلن ارتداء الحجاب

وسبق وأن ساعدت جويل بدر زميلتها أنجي خوري في الإعلان عن توبتها وعودتها عن طريق الاستعراض عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث شاركت الأولى صورة الثانية بالحجاب عبر خاصة القصص الملحقة بحسابها الشخصي في أحد التطبيقات الاجتماعية.

وكتبت: " إن الله يهدي من يشاء، مبروك الحجاب يا قلبي، هيدي البنت انظلمت كتير، وربنا ما تركا، أنا كنت أعرف دائماً إنها بنت طاهرة وطفلة أذوها ودمروها لوصلت للأشياء البشعة اللي عملتها".

كما أوضحت المشهورة اللبنانية حينها، أن الناشطة السورية، ناجية من محاولة خجف وتعذيب ومن مؤامرة حيكت ضدها وضد أدهم نابلسي، مُعلقة: " حسبي الله ونعم الوكيل، الحمدلله على سلامة أنجي بعد تعرضها للخطف والتهديد من قبل أشخاص ما بخافوا ربهم، مؤامرة ضد أدهم نابلسي وأنجي خوري".

من هي أنجي خوري؟

اشتهرت أنجي خوري كـ مغنية صاعدة بعد طرحها فيديو كليب أغنية " يلا نولعها" على شاشات التلفزة واليوتيوب، قبل أن يُسرب لها فيديو خاص جمعها بـ زوجها السابق، تحت عنوان " فضيحة أنجي خوري"، الأمر الذي جعل اسمها يتصدر الترند وجعل البرامج الحواري تستدعيها بهدف الإضاءة على الموضوع وتوضيحه.

وذلك قبل أن تهاجم أنجي نظيرتها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وتتهمها بـ سرقة لحن أغنية " يلا نولعها" ومن ثم استخدامه كـ لحن لأغنية " بدنا نولع الجو" دون الرجوع إليها واستئذانها في الأمر.

اتجهت أنجي خوري بعد ذلك إلى عالم التدوين عبر السوشيال ميديا، وأخذت تشارك متابعيها عبر INSTAGRAM بـ صور جديدة يومية من كواليس نشاطاتها الحياتية من سفر ولباس وهدايا.

النهضة نيوز