أنباء عن توقيف دكتور فود بتهمة تهريب المخدرات

فن ومشاهير

دكتور فود ينفي اتهامات تورطه في تهريب المخدرات إلى تركيا

2 أيار 2024

أفادت وسائل إعلام لبنانية، بتورط التيك توكر اللبناني جورج حنا ديب، الشهير بـ دكتور فود في تهريب المخدرات، وأبانت أن هذه الاتهامات وجهت له بعد رصد كمية من المخدرات داخل البسكويت الخاص به المُدرج تحت علامته التجارية.

توقيف دكتور فود بتهمة تهريب المخدرات

وأشارت المصادر أن الجهات المختصة، رصدت المخدرات المهربة بالبسكويت، أثناء شحنها إلى تركيا، وأن السلطات المحلية قامت بناءً على ذلك بتوقيف دكتور فود.

دكتور فود يعلق على أنباء توقيفه بتهمة تهريب المخدرات

إلا أن التيك توكر اللبناني الشهير، نفى الأنباء المتداولة في بيان مقتضب، نشره عبر خاصية القصص الملحقة بحساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث عرَّى الشائعات المنتشرة من الصحة، قائلاً: "انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي شائعات طالت منتجات شركة دكتور فود بهدف تشويه سمعة المنتجات واقحامها بمواضيع مخدرات، وهنا يهمّنا التوضيح ان هذه الأخبار لا تمتّ للحقيقة بأيّة صلة، ولطالما حرصنا على تأمين أفضل جودة لزبائننا".

وتابع البيان: " سنقوم بمراجعة القضاء المختص لانزال العقوبات المناسبة بحق أصحاب هذه الأقلام السوداء وأعداء النجاح، وهم معروفين تماما من قبلنا، كما نتمنى على جميع من يتداول هذه الأخبار التثبّت من أيّة معلومة قبل نشرها".

وأكد دكتور فود في فيديو قصير عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، أنه لن يسمح لكارهيه بإزعاجه، وهو صاحب الخمسة ملايين مشاهدة في البثوث المباشرة.

ماغي بو غصن تطالب بإنزال أشد العقوبات على التيك توكر

وكانت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، قد طالبت الجهات المعنية بإنزال أشد العقوبات والقصاص من التيك توكر الشهير بعد تداول شائعات تهريبه للمخدرات، وذلك كرمى الأطفال المتضررين من منتجاته.

حيث غردت ماغي بو غصن: "نطالب بأشدّ العقوبات للشياطين المعتدين على الطفولة والقصّار. جرائم لا تغتفر بحق أطفالنا ومجتمعنا.. شي ما بيتصدّق اللي عم نسمع عنه ونشوفه! يا رب رحمتك وعدلك".


مجلة الجرس تستفي الجمهور حول إيقاف التيك توك في لبنان

أما القائمين على حساب مجلة الجرس في تطبيق X، فقد استفتوا النشطاء حول آرائهم في وقف التيك توك في لبنان، وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين شددوا على ضرورة معاقبة التيك توكر المتورطين في قضايا مجتمعية وجنح قانونية.

حيث غردت ناشطة تدعى كاثرين: "ما دخل الحظر لازم توقيف هيك نماذج وتوعية الأهل والمراهقين والاطفال على كيفية التعامل بوسائل التواصل الاجتماعي والتخلص من فنية الترند".

بينما كتبت فاتن: " أكيد مع حظره.. بس المشكلة الأساسية ستبقى وهي التربية والأخلاق واهتمام الأهل بأولادهم.. مهمة الأهل في هذه الأيام صعبة ولكن ليست مستحيلة".

النهضة نيوز