شروق تكشف تفاصيل خيانة دكتور فود

فن ومشاهير

شروق ضحية خيانة دكتور فود وهذه التفاصيل

7 شباط 2024 14:22

أثارت المدونة المغربية شروق المعروفة بـ Sun shine ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها بحالة انهيار تام في بث مباشر جمعها بزوجها صانع المحتوى اللبناني جورج ديب، الشهير بـ دكتور فود.

فضيحة دكتور فود مع تيك توكر لبنانية

ظهرت شروق في المقاطع المصورة، وهي تلاحق زوجها دكتور فود حافية القدمين، كاشفة أنه تركها رفقة ابنهما الرضيع الذي يبلغ من العمر 3 أشهر في الفندق ليذهب إلى حبيبته، وذلك وسط مطالبات زوجها لها بإنهاء البث المباشر وعدم التمادي في الحديث عن مشاكلهما.

شروق تكشف تفاصيل خيانة دكتور فود

وأشارت النجمة المشهورة إلى أن زوجها اللبناني، سبق وأن خانها عدة مرات، وكرر خيانته لها دون تفكير بمشاعرها وبالتضحيات التي قدمتها لأجله منذ ارتباطهما.

وتوجهت شروق لزوجها بالسؤال عن سبب خيانته لها، قبل أن تسأله عن سبب مسحه لدموعها وطبطبته عليها قبل خروجه من غرفتهما في الفندق وذهابه للقاء حبيبته، وأوضحت أنها قامت خلال العامين الماضيين بالابتعاد عن الإعلانات الدعائية لأجل تسويق منتجات دكتور فود، واضافت: "أصلاً ببيعكم منتجات مش صالحة".

وبعد تداول فيديوهات شروق وانتشارها كالنار في الهشيم على السوشيال ميديا، انقسمت آراء النشطاء بين ناقد لحرب الفضائح التي يمارسها المشاهير ضد بعضهم البعض وبين متمنٍ عليهما الاعتزال، بينما أسِف البعض لغياب الخصوصية عن علاقات المؤثرين والمشاهير العرب، فيما شكك آخرون بصحة الواقعة، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، منها:

"حسبي الله ونعم الوكيل لهون وصلت مشاكل البيت لايف تفضحه بعض ادام كل الكرة الارضية باينه بكرا برضيها بشي كادو وتسكت عنه، يلي باعت دينها بتسكت عن الخيانة بعد ماتف غضبها عليه"، "حتى المشاكل العائلية بدكم تصوروها؟"، و"ما بعرف ليه حاسة أنه مثيل"، و"ياريت الاثنين يعتزلوا ونخلص".

يشار إلى أن شروق ودكتور فود يحظيان بنسبة متابعة عالية على السوشيال ميديا، إذ دائماً ما يثيران الجدل بمحتواهما القائم على تذوق الطعام واستعراض مهاراتهما في إعداد المأكولات المتنوعة.

زوج شروق السابق

يذكر أن للمشهورة شروق زواج سابق من رجل أعمال عراقي يدعى مصطفى عشيرة، وهو غير معروف على السوشيال ميديا، وقد تم ارتباطهما عام 2020، ولكن هذا الارتباط لم يستمر طويلاً، حيث انفصل الثنائي بعد ثلاث أشهر فقط من الزواج، وكشفت شروق آنذاك أن سبب طلاقها من زوجها هو الخيانة.

النهضة نيوز