هذه الحركة البسيطة تساعد شريكك في الوصول إلى النشوة الجنسية

منوعات

الدغدغة تثيرك جنسيا وقد تصل بك إلى النشوة الجنسية

27 نيسان 2024

تشير دراسة جديدة إلى أن الدغدغة قد تكون كافية للوصول إلى النشوة الجنسية .

الدغدغة والنشوة الجنسية

قام الباحثون الألمان ببحث هو الأول من نوعه في العالم، والذي شارك فيه حوالي 700 شخص بالغ، في العلاقة بين الدغدغة و المتعة الجنسية ، ووجد الباحثون أن ما يقرب من 90% من المشاركين قالوا أنهم شعروا بدرجة معينة من التحفيز الجنسي من خلال دغدغتهم فقط دون أي محفزات أخرى.

الدغدغة قد توصلك للنشوة الجنسية

ووجد البحث أن واحداً من كل أربعة مشاركين من النساء والرجال يصلون إلى النشوة الجنسية حصرياً من خلال الدغدغة، وقال ما يقرب من 90% من المشاركين أنهم شعروا بالتحفيز الجنسي من خلال الدغدغة وحدها، وبالنسبة لـ 25% من المشاركين، كانت الدغدغة وحدها كافية للوصول إلى النشوة الجنسية. 

ووجد الفريق أن معظم المشاركين الذين وجدوا أن الدغدغة مُرضية جنسياً استمتعوا بالدغدغة عندما كانوا أطفالاً، مما يشير إلى أن تجارب الطفولة يمكن أن "تؤثر على تطور الشهوة الجنسية لديهم".

وقالت سارة داغر، مؤلفة الدراسة وطالبة الدكتوراه في المركز الطبي الجامعي بجامعة يوهانس غوتنبرغ في ماينز بألمانيا، أن الدراسة تظهر أن "العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى المتعة الجنسية أكثر بكثير مما كنا نعتقد سابقاً وتمتد خارج المفاهيم التقليدية".

اختبار تأثير الدغدغة للحصول على النشوة والمتعة الجنسية

قام الباحثون بتجنيد المشاركين من خلال استطلاع مكون من 43 سؤالاً تم نشره على منصة X، كما وافق خمسة من "المؤثرين" على المشاركة من خلال إعادة نشر رابط الاستطلاع وتثبيته في ملفاتهم الشخصية. 

وعلى مدار 108 أيام، قام 719 شخصاً بملء الاستبيان، وكانت الغالبية العظمى من المشاركين، بنسبة 74.3 في المائة من الذكور، في حين أن 20.7 في المائة من الإناث والباقي تم تحديدهم على أنهم شاذين.

ومن اللافت للنظر أن 88% من المشاركين قالوا أنهم شعروا بالمتعة الجنسية  بالدغدغة لوحدها دون أي محفزات أخرى، و25% وصلوا إلى النشوة الجنسية من خلال الدغدغة وحدها.

وقالت داغر أنها فوجئت بأن "بعض المشاركين قالوا أن الدغدغة وحدها يمكن أن تؤدي إلى النشوة الجنسية دون تحفيز الأعضاء التناسلية".

بالإضافة إلى ذلك، قال 70.1% من المشاركين إنهم استمتعوا بالدغدغة عندما كانوا أطفالًا، مما قد يجعلهم أكثر عرضة للشعور بالمتعة عندما أصبحوا بالغين.

وتأتي هذه النتائج في الوقت الذي أبلغت فيه أكثر من 80% من النساء عن عدم قدرتهن على الوصول إلى النشوة الجنسية من خلال الجنس وحده.

موقع Daily Mail