شذى حسون ترد على حملة التسقيط والأقلام الصحفية

فن ومشاهير

شذى حسون تلجأ إلى القضاء لمواجهة حملة التسقيط والأقلام الصحفية

8 أيار 2024

أعلنت الفنانة شذى حسون عزمها مقاضاة وسائل الإعلام والأقلام الصحفية وكل المتورطين في حملة التسقيط المثارة ضدها على هامش انتشار فيديو قديم جمعها مع الناطق الإعلامي للقائد العام للقوات المسلحة يحيى رسول ومسؤول آخر.

شذى حسون ترد بالقضاء بعد انتشار الفيديو الذي جمعها بـ يحيى رسول

وجاء في البيان الصحفي الذي أصدره المكتب الإعلامي للنجمة العراقية: "بعد الهجمة الشعواء غير المبررة التي طالت الفنانة شذى حسون على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تقف خلفها بعض الصفحات والحسابات الإلكترونية الممولة والمدفوعة من قبل أشخاص يحاولون بشتى الطرق النيل منها بالسب والشتم وإطلاق الشائعات والتهديدات المستمرة".

وكشف البيان عن لجوء حسون للقانون لاقتضاء حقها من المسيئين: "قررت الفنانة شذى حسون استخدام الطرق القانونية لمواجهة حملة التسقيط الممنهجة وتوجيه تهم القذف والتشهير والابتزاز لأصحاب هذه الصفحات والحسابات ورفع الدعاوى القضائية عند جهاز الأمن الوطني بحق كل من تسول له نفسه تجاوز حدود حريته".

وأكد البيان أن النجمة العراقية ستقاضي كافة الأقلام الصحفية التي تجاوزت حدود المهنية من خلال الترويج للشائعات والمعلومات الكاذبة بهدف تحقيق المكاسب والشهرة الزائفة.

أول تعليق لـ شذى حسون على انتقادات لقائها بـ يحيى رسول

وكانت نجمة الموسم الثاني من برنامج ستار أكاديمي، قد أوضحت في وقت سابق حقيقة الفيديو الذي جمعها بالناطق الإعلامي للقائد العام للقوات المسلحة يحيى رسول ومسؤول آخر.

وأكدت أن تداوله في مثل هذا التوقيت يهدف إلى التقليل من شأنها، حيث غردت عبر تطبيق X: "توضيح.. هذا الفيديو المتداول الآن وبطريقة بشعة، هدفه التسقيط مرة ثانية، وهو مسجل قبل أكثر من سبع سنوات بعد غنائي للشرطة الاتحادية والتغني بشجاعتهم، أغنية (هلا بحسك) الوطنية، والتي أخذت صدى كبير بين الجماهير العراقية وهذا الفيديو هو لشكري على هذا العمل الوطني".

أغنية شذى حسون الجديدة

من جهة أخرى، تستعد الفنانة شذى حسون حالياً لطرح أغنية رومانسية جديدة مصورة على طريقة الفيديو كليب، تحت عنوان "بنادي عليك"، وهذي الأغنية من كلمات الشاعر فضل الراوي وألحان محمد مصطفى.

وتعاونت النجمة العراقية في هذه الأغنية مع الموزع الموسيقي هشام محمد وفي المكس والماستر إسلام غلاب، وصوَّرت قصة الأغنية بعدسة المخرجة بتول عرفة، أما العمل ككل فهو من إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز. 

النهضة نيوز