عبد الله بوشهري يكشف تفاصيل مسلسله الدرامي الأول "ولد أمه" الذي يتولى عمليات إنتاجه

فن ومشاهير

عبد الله بوشهري يرفع الستار عن أولى أعماله الإنتاجية في شركة بتيتو

12 آب 2022

كشف الفنان الكويتي عبد الله بوشهري، أمس الخميس، تفاصيل أول مسلسل درامي ستقوم بـ إنتاجه شركته الفنية " بتيتو"، وذلك بعد يوم واحد من الإعلان عنها وإطلاقها في عالم الإنتاج الفني.

عبد الله بوشهري

نشر نجم الدراما الخلجية عبر حساباته الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، البوستر الترويجي الأول للعمل، كاشفاً عن تفاصيله بدءاً من عنوانه وصولاً إلى ذكر أسماء أبطاله.

حيث أشار إلى أن العمل يحمل اسم " ولد أمه"، وهو من تأليف السيناريست فهد العليوة وإخراج حسين دشتي وبطولة كوكبة من نجوم الدراما العربية والخليجية على رأسهم:" سوسن بدر، ملاك، محمود بوشهري، إبراهيم الصلال، روان الشرقاوي، أحمد السلمان، سماح، شيماء رحيمي".

تعليقات النشطاء

تفاعل محبو الممثل الخليجي الشهير مع إعلانه، وانهالوا عليه بـ تعليقاتهم الإيجابية، التي تضمنت أمنياتهم له بـ النجاح ودوام التألق، ومنها:" دا تبدعون"، و" بالتوفيق"، و" مبدع أنت وأخوك"، و" موفقين"، و" مبارك وبالتوفيق والتألق إن شاء الله".

شركة عبد الله بوشهري للإنتاج الفني

جاء إعلان الفنان الكويتي الشاب تفاصيل مسلسله الدرامي الجديد، عقب يوم واحد من كشفه دخوله إلى عالم الإنتاج الفني والاستثمار في مجال الفن عن طريق إطلاق شركة خاصة به تحمل اسم " بتيتو".

وقدم عدد من الفنانين التهاني للنجم الكويتي الشهير من خلال تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومن بينهم:" أميرة محمد، ناصر الدوسري، حبيب غلوم، إيمان الحسيني، حسين المهدي، صمود الكندري، بدر الشعيبي".

أعمال عبد الله بوشهري الجديدة

الجدير بـ الذكر أن النجم الشاب، انضم مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " دافي الشعور" تأليف جاسم الجطيلي وإخراج حسين الحليبي، وبطولة:" جمال الردهان، زهرة عرفات، ميثم بدر، شيماء سبت، محمد صفر".

وانتهى عبد الله بوشهري مؤخراً من تصوير مشاهده في مسلسل " القائمة السوداء" الذي خاض بطولته إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن العربي وعلى رأسهم:" طلال مارديني، ستيفاني عطا الله، سعود بوشهري" وآخرون.

يشار إلى أن الفنان الكويتي الشهير، تنافس في دراما موسم صيف عام 2022 من خلال مسلسل " انتقام مشروع"، تأليف نور البدوي، معالجة درامية ياسة وإخراج حسين دشتي.

النهضة نيوز