متفرقات

مناوشات أحلام وراغب تبدأ قبل انطلاق برنامج ذا فويس The Voice احلى صوت

1 حزيران 2020 18:47

بدأت أحداث الاثارة و"الاكشن" في برنامج ذا فويس The Voice احلى صوت قبل انطلاقه بين الفنان راغب علامة والفنانة أحلام. وقد شهد المؤتمر الصحفي الخاص بانطلاق الموسم الجديد من البرنامج حرب كلامية بين راغ

بدأت أحداث الاثارة و"الاكشن" في برنامج ذا فويس The Voice احلى صوت قبل انطلاقه بين الفنان راغب علامة والفنانة أحلام.

وقد شهد المؤتمر الصحفي الخاص بانطلاق الموسم الجديد من البرنامج حرب كلامية بين راغب واحلام.

وأكد الفنانين خلال المؤتمر الصحفي على أن خلافهما القديم في عرب أيدول قد انتهى، إلا أن أحد الصحفيين استفسر منهما بالقول: "يعني لن نرى أكشن" في إشارة إلى افتعال المشاكل والمشادات الكلامية بينهما.

لترد أحلام بالقول: "لا استطيع أن أعيش بدون أكشن"، حينها تدخل السوبر ستار في الحديث قائلاً: "أحلام مبدعة بالمشاكل فنطروا بكرة بيطلع شي".

وواصلت أحلام الحديث لتؤكد للحضور أن "الأكشن" سوف يستمر مع راغب علامة، لتمزح مع الصحفيين بقولها: "ممكن نصير نحضر على mbc أكشن".

وفي ذات السياق شهد المؤتمر موقفًا مضحكًا أخر بين الفنانة أحلام والفنان راغب علامة حينما سأل المتحدث الرسمي لقنوات mbc مازن الحايك المتحدثين: "هل تتمنى الصوت الحلو يفوز أم تتمنى أن يكون الفائز من فريقك؟" فرد السوبر الستار راغب علامة مازحاً: "لا لإلي، ما بعطي لأحلام"، فضج الحضور بالضحك.

ويترقب عشاق الفن موعد انطلاق برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت عبر قناة mbc1 في موسمه الخامس للاستمتاع في متابعة ومشاهدة حلقات البرنامج الفني للأصوات الجميلة.

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام أعلنت عن موعد انطلاق برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت والذي سيبث عبر قناة mbc1 مشيرة إلى أن البرنامج سينطلق يوم السبت القادم بتاريخ (21 سبتمبر).