ايران تحذر حكام البحرين من تبعات اتفاق التطبيع

أخبار

نصيحة إيرانية جديدة لحكام البحرين

13 أيلول 2020 13:01

شن مساعد رئيس البرلمان الإيراني في الشؤون الدولية حسين أمير عبد اللهيان، هجوماً جديداً على اتفاق التطبيع الإماراتي البحريني مع "إسرائيل" موجهاً تحذيراً لحكام الدولتين من تبعات ما يقومون به.

عبد اللهيان في تغريدة له عبر التويتر قال إن على "حكام الإمارات والبحرين اكتساب الدروس والعبر من التاريخ"، معتبراً أن ما وصفه باتفاق المساومة بين البحرين و"إسرائيل" هو خيانة لأهداف الإسلام والشعب الفلسطيني في تحرير القدس الشريف، ناصحاً حكام الإمارات والبحرين "غير الأكفاء أن لا يمارسوا تعبيد الطريق لمشاريع الكيان الصهيوني في المنطقة، وقال:" علیهم أن یفکروا في الأیام الصعبة المقبلة ولیأخذوا العبر من التاریخ. الغد قد یکون متأخراً إن حبل النجاة الأمریکي متآکل منذ سنوات.

بدوره اعتبر الأمين العام للمجمع العالمي للصحوة الإسلامية علي أكبر ولايتي أن ما قام به آل خليفة وإصرارهم على تنفيذ صفقة القرن وخيانة القضية الفلسطينية، كشف تهور حكام البحرين وأيضا الإمارات الذين بنوا آمالهم على وعود كاذبة وجوفاء من أمريكا الشيطان الأكبر الملطخة يديها بدماء آلاف المسلمين الأبرياء من العرب وغير العرب.

وكان الحرس الثوري الإيراني وجه تحذيراً شديد اللهجة للبحرين على خلفية توقيعها اتفاق التطبيع مع "إسرائيل" مؤكداً أنها ستدفع الثمن باهظاً إزاء هذه الخطوة.

وكالة فارس