فخرية خميس

فن ومشاهير

بالفيديو - فخرية خميس تطمئن محبيها على وضعها الصحي بعد إصابتها بمرضين خطيرين

16 أيلول 2020 21:57

وجهت الفنانة العمانية ​فخرية خميس​ رسالة إلى متابعيها عبر مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة طمنئنهم من خلاله عن تطورات وضعها الصحي بعد إصابتها بفيروس ​كورونا ومرض ​السرطان​

وكشف فخرية انها تتلقى العلاج من فيروس كورونا مؤكدة أنه تم تأجيل خضوعها للعلاج الكيماوي وذلك بسبب التهاب صدرها وذلك خوفاً من أن يؤثر على مناعتها. 

وقالت فخرية خميس في الفيديو :"مساكم الله بالخير. مساكم شفاء وسعادة وتوفيق.. جزاكم الله خير أحبتي الكرام والناس الطيبين اللي وحدوا الدعاء لشفائي".

وأضافت:"أنا من يومين بس في المستشفى وكان مفروض ابدأ كيماوي لكن عشان صدري ملتهب خافوا على المناعة.. فإن شاء الله كلها أسبوع بإذن الله وأبدأ بالكيماوي.. دعواتكم بعد راسي أحبكم جزاكم الله كل خير والله يشفيني ويشفي كل مريض.. انتبهوا على حالكم وعلى صحتكم أحبكم فالله".

وختمت حديثها بالقول:"حاليا في المستشفى السلطاني قسم العزل "كوفيد 19".. شكرا لكل من تواصل معي في ميزان حسناتكم.. لا أستطيع الرد ما أمسك التلفون على طول صعب والله يرهقني الرد على الواتساب.. شكرا لتواصلكم مع الأهل هم أولى بتوصيل المعلومة الصحيحة من غير قصور على الباقي".

View this post on Instagram

ارقد حاليا في #المستشفى_السلطاني قسم العزل #كوفيد_19 @fakhriya_khamis شكرا لكل من تواصل معي في ميزان حسناتكم لا استطيع الرد ماامسك التلفون على طول صعب والله يرهقني الرد على الواتساب شكرالتواصلكم مع الاهل هم اولى بتوصيل المعلومة الصحيحة من غير قصور على الباقي للتواصل مع خواني المحامي @abuqabas67 @abu_ali151 واخوي الدكتور @batoolalajmi7012 واختي الدكتورة @um_mohd300 واختي ام محمد وبنت اختي #لندا_المقيمي من موقع #اثير @landoosa @abdulrazak_alrubai والصحفي الاديب الاخ والصديق رحم الله والدينكم على كل دعاء بشفائي جزاهم الله خير جميع الأطباء في مستشفى السلطاني والجامعة والطاقم الطبي المشرف على حالتي وحالة المرضى في كل الاقسام #سلطنة_عمان اطمنكم شفت اليوم الابن والناشط الاجتماعي الاستاذ #محمد_المخيني معاي في القسم مازال يتعالج من #كوفيد19 ربي يشفيه [email protected] #فخرية_خميس #فخرية_خميس_العجمي #فخرية_خميس_ام_عبدالله

A post shared by ﷽ فخريةخميس ام عبدالله #عمانية (@fakhriya_khamis) on







النهضة نيوز