أحمد السالم و ملكة كابلي

فن ومشاهير

فيديو ... بعد اتهامه بتمثيل انفصاله عن ملكة كابلي ... الكويتي أحمد السالم يرد

21 أيلول 2020 10:48

خرج المدون الكويتي أحمد السالم عن صمته ، ورد على الاتهامات التي وجهت له ولزوجته السعودية ملكة كابلي حول تمثيلهم قصة انفصالهما بهدف استقطاب المتابعين لحسابيهما على تطبيق سناب شات ، واستغرب أحمد السالم من ردة فعل البعض على اعتذار زوجته ملكة كابلي منه ، عقب اتهامها له بالخيانة .



أحمد السالم و ملكة كابلي :

ونفى السالم كل الاتهامات في فيديو أطل به عبر تطبيق سناب شات ، مؤكداً أنه و زوجته لن يفرطا باستقرارهم العاطفي من أجل زيادة عدد المتابعين ، مؤكداً أنهما يتمتعان بشعبية واسعة ، وأعمالهم لم تتوقف طوال السنوات الماضية ، بل على العكس تماماً تأثرت بعد مشكلتهما الأخيرة بسبب تأزم حالتهما النفسية مما دفع بهما لإلغاء بعض المشاريع الإعلانية المتفق عليها مع بعض المؤسسات والشركات .

وحول قبوله الصلح مع زوجته ، نوه المدون الكويتي إلى أن العائلة هي الأهم ، وأنه ما من مبرر لعدم قبول مصالحة زوجته له ، لاسيما وأنها عادت أسفة حقاً عما بدر منها .


وأتى هذا بعد يومين من استعراض أحمد السالم ، صور البطاقات التي أرسلتها زوجته خبيرة التجميل ملكة كابلي إليه مرفقة بعدد كبير من باقات الورود الحمراء ، في محاولة منها لإنهاء الخلاف الذي نشبّ بينهما قبل أسبوع من الآن .

النهضة نيوز