دانا جبر تكشف تفاصيل معاناتها على الصعيدين المادي والشخصي

فن ومشاهير

دانا جبر تتحدث عن بداياتها الصعبة وتجاهر بكرهها لزوجة أبيها: قاسية وبشعة

26 شباط 2024 12:52

حلّت الفنانة السورية دانا جبر ضيفة على برنامج ((بودكاست متة)) لمقدمه الإعلامي عطية عوض، حيث كشفت تفاصيل صادمة من حياتها الشخصية والعملية، وجاهرت بكرهها لزوجة أبيها، وتحدثت عن بداياتها الصعبة.

دانا جبر تتحدث عن زوجة والدها: بشعة

وفي تفاصيل الخبر، أشارت النجمة السورية دانا جبر إلى أن الصدمة الأولى في حياتها كانت عند زواج والدها فجأة، ودخول زوجة أبيها إلى منزلهم والعيش معهم.

وأبانت أنها عانت بسبب قسوة الأخيرة وتعنتها، واصفة إياها بـ "البشعة"، وقالت: "نحن فجأة شفنا حالنا مع مرت أب، وبتعرف زوجات الأب مو دائماً مناح، أنا صدفت إني عشت مع زوجة أب، كذب شو بشعة، مو كشكل وإنما كنفسية".

وتابعت: "في كتير ناس بتمثل إنها منيحة ورحمانية، وتدَّين وصلاة، والمفروض اللي بخاف الله يخاف الله بكل شيء سواء بالعالم والأطفال والحيوان، أنا كتير بكرهها لليوم، بحسها كتير كانت جنية".

دانا جبر تتحدث عن الفقر والحاجة

وأوضحت بطلة مسلسل "سنة أولى زواج" أنها قاست من مرارة الفقر والحاجة في بداياتها الفنية، مشيرة إلى أن الناس يطَّلعون على ظاهر الأمور ويحكمون بناءً عليها، دون معرفة الخبايا والخفايا والتأكد من أن الصورة تعكس الجوهر أو واقع الحال.

وصرَّحت دانا جبر: "والله يا عطية ما كان معنا حق ربطة خبز، الضيقة المادية صعبة، خاصة لما تشوف الناس طالعين من المحلات وحاملين أكياس حاجيات، وهون تتساءل بينك وبين نفسك ايمتى نحن رح نكون بهاد المكان وأي شيء بدنا ياه نأخذه".

وأكدت الممثلة الشابة أنها حاولت السعي والاجتهاد لأجل تحسين معيشتها وعائلتها، وأنها نالت ما تتمنى وحصدت ثمار تعبها وجهدها، وأشارت إلى أنها كانت تجاهد بمسؤولية بالتزامن مع انتشار الشائعات حولها واتهام البعض لها بإجراء عمليات التجميل.

وأضافت: "يعني كل هاد الهم وتفكيري كيف لازم طلع مصاري، والعالم عم تحكي حلوة بس عاملة عمليات، وجد بوقتها ما كنت عاملة شيء، وكنت ناصحة شوي".

طلاق دانا جبر وباسل أسود

وفي سياق منفصل، صدمت الفنانة السورية دانا جبر جمهورها خلال الساعات القليلة الماضية، بإعلان انفصالها عن زوجها النجم باسل أسود، مؤكدة أن الطلاق وقع بينهما، حيث نشرت صورة سوداء عبر خاصية القصص القصية الملحقة بأحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، كُتب عليها: "أنا عزباء".

أعمال دانا جبر الجديدة

وعلى الصعيد الفني، تنتظر دانا جبر حالياً عرض مسلسلها الجديد ((العيدروس)) الذي تدور أحداثه حول المجتمع البدوي، وتعكس عاداته وتقاليده والقوانين التي تفرضها عليه حياته في الصحراء، ويعرض الجوانب الأخرى في حياة المجتمع البدوي مثل الحب، الزواج، الصراع على الثروة والسلطة والثأر.

النهضة نيوز