جويل بدر

فن ومشاهير

عقب خطوبتها... والد المتصححة جويل بدر يتحدث عن ماضي ابنته

29 أيلول 2020 11:20

تحدث والد المصححة جويل بدر عن معاناة ابنته منذ ولادتها بهيئة صبي ، إذ قال أنه لا يحب تذكر الماضي كونه جارح ، حيث أفضى ببعض الكلمات التي وصفت حال ابنته التي ولدت بشكل صبي حمل اسم عبد الوهاب ، قبل أن تصحح إلى شكلها الحالي وتصبح جويل بدر .



جويل بدر :

وأوضح السيد بهيج أنه سعيد بابنته الآن ، وأنه نسيّ منذ زمن ابنه عبد الوهاب ، مؤكداً أن كل أب يطمح بمولود صبي ، ولكنه فخور بصمود و قوة جويل في المحنة التي عاشتها والتنمر الذي قابلته خلال مرحلة الطفولة .

مشيراً إلى أن ابنته كانت كجسر متين في خضم عناءها من تنمر الناس والمجتمع ، منوهاً إلى أنه ووالدتها من استمدوا منها القوة وليس على العكس ، في حين أكد على أنه سيبقى إلى جانبها و سيساندها دائماً .

وتطرق والد جويل بدر إلى الحديث عن خطبة ابنته مؤخراً والانتقادات التي طالت هذه الخطوة ، مؤكداً أنهم لم يقوموا بأي خطأ ولكن ظروفهم مغايرة لظروف غيرهم ، في حين استشهد برأي الطبيب المعالج لابنته ، حيث قال : " نحن ما غلطنا والطبيب أدرى " .

كما أوصى جويل التي كانت حاضرة إلى جانبه ، بعدم الاهتمام بكلام الناس ، خاصة وأن الطبيب أخبر بوضعها من الناس ، ولاسيما أنهم لا يملكون الفكرة الكاملة عن وضعها الصحي وما مرت به " .

النهضة نيوز