تحول طائرة مدنية من طراز Airbus SE A380 إلى مطعم مؤقت

منوعات

الخطوط الجوية السنغافورية تحول طائرة مدنية من طراز Airbus SE A380 إلى مطعم مؤقت

29 أيلول 2020 19:19

قامت شركة الخطوط الجوية السنغافورية المحدودة بتحويل واحدة من طائراتها العملاقة من طراز Airbus SE A380 كمطعم مؤقت، لتنضم إلى مجموعة من شركات الطيران الأخرى التي تحاول إيجاد طرق جديدة لجمع الأموال في ظل استمرار تفشي جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد وتأثيره السلبي على صناعة الطيران العالمية.

وقالت الشركة في بيان لها أنه بإمكان الزبائن اختيار درجة المقصورة الخاصة بهم حيث سيتم تقديم وجباتهم إليهم مع مشروبين كحوليين وتزويد مجاني بالمشروبات الأخرى، كما وسيتم فتح الطائرة، المتوقفة في مطار شانغي، ابتداء من يومي 24 أكتوبر و25 أكتوبر.


تحويل طائرة مدنية الى مطعم

بالإضافة إلى ذلك، أضافت الشركة أنه ستتوفر جولة على متن الطائرة قبل تناول وجبة الغداء، وسيتمكن العملاء من مشاهدة قنوات الترفيه على متن الطائرة خلال تناول وجبتهم.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة، التي عانت من خسارة صافية قياسية بلغت 1.12 مليار دولار سنغافوري (817 مليون دولار أمريكي) في الربع المنتهي في شهر يونيو، واستغنت عن 20٪ من قوتها العاملة، بدأت أيضا ببيع مجموعة من الوجبات الفاخرة لزبائن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، والتي تشمل امكانية قيام الطهاة بتسخين الطعام أو بقاياه وإرسالها إلى منازل الزبائن أيضاً.

النهضة نيوز