حالات الإصابة بفيروس كورونا في الهند

أخبار

حالات الإصابة بفيروس كورونا في الهند يقترب من 7.5 مليون حالة

18 تشرين الأول 2020 12:26

أعلنت وزارة الصحة الهندية أن معدل الإصابة بفيروس كورونا التاجي المستجد قد انخفض إلى أقل من 8٪ منذ ساعات الصباح الأولى اليوم الأحد، في الوقت الذي اقتربت حالات الإصابة بفيروس كورونا من 7.5 مليون حالة، بما في ذلك تسجيل أكثر من 61000 حالة إصابة جديدة.

وتم تسجيل ما مجموعه 61871 حالة خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع تسجيل 1031 حالة وفاة إضافية، وبلغ عدد حالات الإصابة منذ بداية الجائحة 7494.551 حالة و الوفيات إلى 114.031 حالة.


كومرونا في الهند

وغردت الوزارة عبر تويتر أن البلاد زادت بشكل كبير من قدرات الاختبار، حيث كتبت: "لقد أدى الاختبار العالي للغاية إلى استمرار انخفاض معدل الإصابات، والذي قد انخفض الآن إلى أقل من 8٪ . وبالتالي، فقد عملت الاختبارات الشاملة والمتطورة كأداة فعالة للغاية للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا في البلاد. كما أنه يؤدي إلى التحديد المبكر والعزل الفوري والعلاج الفعال للحالات المصابة بالفيروس، مما يؤدي إلى انخفاض معدل الوفيات التي يسببها المرض في نهاية المطاف".


كورونا في الهند

بالإضافة إلى ذلك، تشير دراستان حول جينوم فيروس كورونا التي أجراها المجلس الهندي للبحوث الطبية وشركة D / O Bio-Technology إلى أن الفيروس مستقر وراثيا ولا توجد لديه طفرات كبيرة.

وتجدر الإشارة إلى أن الهند قد أصبحت ثاني أكثر الدول تضرراً بالجائحة الفيروسية العالمية، حيث يقول الخبراء أنها من المرجح أن تتجاوز الأرقام الأمريكية التي تتصدر أرقام الوفيات وحالات الإصابة العالمية.

النهضة نيوز