زواج أنجي خوري من شاب لبناني

فن ومشاهير

صورة ... تفاصيل زواج أنجي خوري من شاب لبناني

29 تشرين الأول 2020 16:40

انتشرت أخبار تفيد بـ عقد قران الفنانة الصاعدة أنجي خوري على شاب لبناني ، و هو ما أثار حالة من الصدمة في أوساط المتابعين ، لا سيما و أن أنجي خوري كانت قد وعدت الجمهور مساء يوم أمس بـ مفاجأة غير متوقعة ، و ذلك من خلال منشور ، شاركته والمتابعين عبر الـ ستوري الملحقة بـ حسابها الرسمي على منصة INSTAGRAM .



أنجي خوري :

و قد أكد أحد المواقع الفنية الخبر من خلال نشره تفاصيل زواج نجوى خليق الله المعروفة بـ اسم أنجي خوري ، حيث كشف عن هوية العريس و هو شاب لبناني يدعى هادي مصطفى نجم الدين ، في حين أرفق الخبر بـ صورة من عقد القران ، بيّن أن النجمة المثيرة للجدل ، حصلت على نسخة من القرآن الكريم كـ معجل لها ، بينما المؤجل عبارة عن مليون ليرة لبنانية .



هذا وقد أشار موقع الفن إلى أن أنجي خوري ، اتخذت هذه الخطوة بهدف العودة إلى لبنان والإقامة فيه بطريقة شرعية ، عقب عام من ترحيلها عنه ، منوهاً إلى أن هذا الزواج من الممكن ان لا يؤثر في قرار الأمن العام اللبناني ، إلا بعد اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة .

يشار إلى أن نجوى خلق الله المعروفة بـ اسم أنجي خوري ، قد رحلت من لبنان في نهاية شهر تشرين الأول من العام الماضي ، بعد الحرب الهستيرية والاتهامات المتبادلة بينها وبين المغنية اللبنانية قمر ، و التي وصلت حد القذف و القدح حتى الذم .

النهضة نيوز