باسم ياخور نجا من موت محقق

فن ومشاهير

فيديو ... بعد نجاته من موت محقق ... باسم ياخور : اختلفت نظرتي للحياة

5 تشرين الثاني 2020 11:02

روى الفنان باسم ياخور تفاصيل الحادثة التي كادت أن تودي بحياته ، مبيناً لطف الله به ، و أتى هذا خلال حلوله ضيفاً على برنامج " الدنيا علمتني " المعروض على شاشة قناة MBC 1 ، حيث أشار باسم ياخور في حديثه إلى أن ما جرى معه ، حدث أثناء تصويره أحد الأعمال الفنية .



باسم ياخور :

إذ قال أنه كان يصور مشاهده في أحد المسلسلات ، و ذلك ضمن العاصمة السورية دمشق ، و أن أحد العاملين هناك و يدعى خالد ، قصده بهدف استشارته بأمر ما ، فما كان منه إلا أن وعده بالاستجابة له ، قبل أن يلاحقه الأخير في أوقات الاستراحة بإلحاح شديد غير مفهوم .

و عند نهاية اليوم ، حزم ياخور أمتعته و صعد في إحدى السيارات الخاصة بنقل العاملين ، قبل أن يوقف خالد السيارة و يطلب منه الترجل منها و الصعود معه في سيارة أخرى ، ليتمكن من شرح قصته ، وهو ما أزعج الفنان السوري ( بحسب تعبيره ) إلا أنه استجاب له .

حيث تفاجأ بعد وصوله إلى المنزل ، بأن السيارة الأول التي اختار الصعود بها ، قبل أن يخرجه الشاب منها ، قد تعرضت لحادث اصطدام ، أودى بحياة فريق العمل المتواجد فيها .

مصرحاً بأن تلك الليلة كانت باردة جداً و مليئة بالضباب الكثيف ، والذي منع سائق السيارة من رؤية القطار و لا سيما أن الحاجز الذي يمنع عبور السيارات على سكة الحديد كان معطلاً .


و أكد الفنان السوري أن هذه الحادثة ، قد غيرت حياته ، حيث بقي يستذكر و يرى وجوه كل الذين توفوا فيها لعدة سنوات ، في حين أصبح على قناعة بأن الموت ليس عشوائياً و إنما منظم جداً .

من جهة أخرى ، انضم الفنان السوري مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " العربجي " و هو أول المنضمين إلى قصة هذا العمل الشامي ، في ظل تواصل الشركة المنتجة مع نجوم آخرين ، لتجسيد شخصيات المسلسل .

من جهة أخرى ، حضر باسم ياخور في موسم دراما رمضان الماضي 2020 ، من خلال لوحات المسلسل الكوميدي الساخر " ببساطة " ، ومسلسل البيئة الشامية " حرملك " .

النهضة نيوز