بعد أن لقب بـ "الملياردير" .. والد بيلا وجيجي حديد يشكو الفقر والإفلاس

فن ومشاهير

لقبه "الملياردير" .. والد بيلا وجيجي حديد يشكو الفقر

5 تشرين الثاني 2020 18:58

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن والد عارضتي الأزياء بيلا وجيجي حديد الملياردير محمد حديد، يشتكي الفقر والإفلاس، زاعماً أنه لا يملك 5 ملايين دولار من أجل هدم قصره الضخم في بيل أير، مضطراً لتقليص حجم منزله بشدة.

وأكد حديد، الذي يخضع للتقاضي الآن أنه مدين بـ15 مليون دولار في أحكام قضائية ضده، وأنه اضطر لـ"تقليص حجم منزله بشدة" من عقار مساحته 4459 مترا مربعا إلى عقار أكثر "تواضعا" على طراز المزرعة.

ووضح المصدر أن مزاعم الإفلاس كانت رداً على أمر القاضي كريغ كارلان له بتقديم دليل إيجابي، على أنه لا يمتلك المال اللازم لدفع تكاليف هدم المنزل الضخم في 901 شارع سترادا فيتشيا وقيمتها خمسة ملايين دولار، بحسب ما نشرت صحيفة

ووجهت اتهامات لحديد بالكذب، بعد أن زعم في وثائق المحكمة أنه يواجه خسائر هائلة تصل إلى 60 مليون دولار، بسبب قصره الضخم المثير للجدل في لوس أنجلوس، الذي أمر قاض بهدمه.

اقرأ أيضاً : كيم كارداشيان تؤدي واجبها الإنتخابي وفستانها يكشف لمن صوتت

اقرأ أيضاً : زين العمر : أتمنى الفوز لـ ترامب لأنه رقص على أغنيتي

وتقدم جيران الملياردير، بدعوة قضائية بسبب "قصره الفظيع" المحلق على ارتفاع شاهق فوق منازلهم، والذين قالوا: "حديد يخفي موارده المالية الآن لتجنب التدقيق في أموره".

وفي تصريح خاص لـ حديد نقلته الصحيفة وجاء فيه : "تبدو محنتي المالية مفاجئة للبعض، خاصة المدعين، الذين يتابعونني على الشبكات الاجتماعية. لقد قلصت أسلوب حياتي بشدة".


النهضة نيوز