رقص مهيرة عبد العزيز في عيد ميلادها

فن ومشاهير

فيديو ... في عيد ميلادها ... تعرفوا على زوج الإعلامية مهيرة عبد العزيز

7 تشرين الثاني 2020 15:33

احتفلت الإعلامية مهيرة عبد العزيز بـ ذكرى عيد ميلادها الـ 38 ، مساء يوم أمس الجمعة ، و ذلك في حفل ضخم ، حضره ثلة من أصدقائها المقربين ، نذكر منهم الفنانة العراقية شذى حسون و الإعلامية السعودية لجين عمران و طبيب التجميل نادر صعب إضافة إلى زوجته الإعلامية أنا بيلا هلال .



مهيرة عبد العزيز :


و تناقلت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير بعض مقاطع الـ فيديو و الـ صور المسربة من حفل عيد الميلاد ، والذي حضرته الإعلامية الإماراتية مرتدية فستاناً أبيض حيث بدت كـ عروس تحتفل بيوم زفافها .

لا سيما و أن أحد المقاطع المصورة رصد رقص مهيرة عبد العزيز مع زوجها رجل الأعمال خالد عز ، وذلك على وقع أنغام أغنية " قمر الليل " التي قدمها الفنان اللبناني وليد توفيق قبل سنوات .


كما اعتمدت الفنانة العراقية شذى حسون و الإعلامية السعودية لجين عمران في ظهورهنّ إطلالة بيضاء ، حيث ارتدت حسون فستاناً أبيض اللون ، بينما تألقت عمران بـ بلوز أبيض و تنورة بذات اللون .



يذكر أن الإعلامية مهيرة عبد العزيز ، كشفت مؤخراً عن إصابتها بـ مرض نوبات الهلع ، مبينة أنها تعاني منه منذ عشر سنوات ، و أتى هذا خلال حلولها ضيفة على برنامج الدنيا علمتني المعروض على شاشة قناة MBC 1 .

حيث أوضحت أن المرض جعلها أقوى ، باعتبار أنها محبة للتحدي ، وفي مقابل ذلك زرع الخوف في قلبها من أمور أخرى ، باعتبار أنها مازالت في طور التعافي ، و ذلك قبل أن تتوجه بكلمة شكر إلى كل الأشخاص الذين تواصلوا معها بـ دعوة صادقة أو كلمة شكر .

النهضة نيوز