الفزاعة الآلية "الذئب الوحش"

منوعات

فزاعة آلية تدعى "الذئب الوحش" تخيف دبا بزئيرها في اليابان

12 تشرين الثاني 2020 13:46

تناقل العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم فيديو جديد يظهر فزاعة آلية يابانية أطلق عليها اسم "Monster Wolf "، (الذئب الوحش) .


ويمكن رؤية الحيوان الآلي المخيف الشبيه بالكلاب وذو العيون الحمراء وهو يزأر ويهز برأسه ويصدر ضوء وامضاً أثناء وقوفه على منصة ثابتة في حقل في مدينة تاكيكاوا اليابانية الصغيرة.

بالإضافة إلى ذلك، أظهرت لقطات المراقبة المضمنة في الفيديو، والتي نشرتها صحيفة الجارديان لأول مرة، دباً برياً وهو يهرب بعيداً بعد أن أصابه الخوف من هذا الوحش الآلي.

الفزاعة الآلية "الذئب الوحش"

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الذئب الآلي الذي يبلغ ارتفاعه 3 أقدام و 4 أقدام، هو واحد من العشرات من الفزاعات الآلية التي تم تركيبها في البلدات اليابانية الصغيرة لإخافة الدببة و الغزلان، والتي كانت تجتاح المنازل المحلية أو تدمر المحاصيل مؤخراً. حيث زادت تقارير مصادفة الدببة البنية بشكل كبير في منطقة تاكيكاوا هذا العام، والتي بلغ مجموعها 10 دببة منذ شهر مايو الماضي، ولكن لم يبلغ أي من شهود العيان عن رؤيتهم أي دببة منذ أن تم تركيب هذه الذئاب الآلية في منتصف شهر سبتمبر.

والجدير بالذكر أن هذه الذئاب الآلية المخيفة ستبقى مثبتة وفي حالة تأهب لإخافة الدخلاء غير المرغوب بهم حتى منتصف شهر نوفمبر الجاري، حيث سيتم فكها وإزالتها عندما تبدأ فترة السبات الشتوي الخاصة بالدببة، ثم سيتم تركيبها من جديدة خلال فصل الربيع القادم.

النهضة نيوز