شيرين عبد الوهاب تحذر من الاتجار بـ اسمها

فن ومشاهير

بعدما طالتها الشائعات مؤخرا ... شيرين عبد الوهاب تهدد باللجوء إلى القضاء

12 تشرين الثاني 2020 14:00

حسمت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل الدائر حول تقديم عمل درامي يرصد سيرتها الذاتية و بداياتها الفنية ، مشيرة إلى أنها لم تبدي موافقة على ذلك ، في حين أعربت عن استيائها مما أشيع حول الأمر ، و ذلك عبر بيان مقتضب ، أصدره المكتب الإعلامي الخاص بـ شيرين عبد الوهاب .



شيرين عبد الوهاب :

حيث جاء في فحوى البيان ، أن ما يتردد عن ربط حياتها بـ مسلسل جديد ، شائعات عارية من الصحة و أنها ما زالت في عز عطائها الفني ، و أعمالها تتحدث عنها .

كما حذر البيان من تداول اسمها و استغلاله ، مشيراً إلى أنها لن تسمح بـ الاتجار به تحت أي مسمى ، و ستلجئ إلى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية الازمة في خال الترويج لأي عمل عن سيرتها الذاتية .

و أتى هذا عقب تداول أخبار حول البدء بإنجاز مسلسل بعنوان " لؤلؤ " يروي سيرتها الذاتية ، حيث ستدور قصته في أربعين حلقة ، و أن النجمة مي عمر ستقوم ببطولته عبر تجسيد دور شيرين ، على أن يعرض في موسم دراما رمضان المقبل .

يذكر أن الشائعات طالت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب قبل يومين من الآن على الصعيد الشخصي و علاقتها بزوجها الفنان حسام حبيب ، حيث أثيرت أقاويل حول انفصالهما عقب احتياله عليها و تصرفه بأموالها دون الرجوع إليها .

وهو ما نفته عبر تعليق مقتضب غردت به عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر ، كتبت فيه : " السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... نحن بألف خير " .

النهضة نيوز