انهيار سارة الكندري عقب صدور حكم ضدها في قضية مخالفة الآداب العامة

فن ومشاهير

فيديو ... عقب صدور حكم بحبسها لمدة عامين ... سارة الكندري تدخل في نوبة بكاء

13 تشرين الثاني 2020 16:24

دخلت المدونة الكويتية سارة الكندري في نوبة بكاء ، عقب صدور حكم ضدها وضد زوجها المدون أحمد العنزي في قضية مخالفة الآداب العامة ، و الذي قضت فيه محكمة الجنايات في الكويت بـ سجن سارة الكندري و زوجها لمدة عامين كاملين ، بالإضافة إلى كفالة مالية قدرت بـ 3300 دولار لوقف تنفيذ العقوبة .


سارة الكندري :

و أتى بكاء نجمة تطبيق سناب شات ، أثناء ظهورها في مقطع فيديو جديد عبر حسابها في التطبيق ، حيث صرحت متسائلة عما يريده المتسببون في الحملة الشرسة ضدها ، و عن الذنب الذي اقترفته لتجلس بدوخلها السجن إلى جانب أم ذبحت ابنتها و واحدة قتلت صديقتها .

مؤكدة أنها تعرضت لهجوم لاذع بمحاولة لتشويه سمعتها و النيل منها ، مضيفة : " ماذا تريدون مني بعد ؟ ... قطعتم رزقي ... هل تريدون إعدامي أيضاً ؟ " .


هذا و كان المدون أحمد العنزي وهو زوج سارة الكندري ، أعلن اعتزاله و زوجته منصات التواصل الاجتماعي ، عقب خروج الأخيرة من السجن المركزي ، بعد إيقافها من قبل النيابة العامة على خلفية ظهورها في فيديو ، اعتبر غير لائق و مخالف لقانون الآداب العامة .

حيث كشف المدون الوافد إلى الكويت عن قرار ابتعاده و زوجته عن منصات التواصل الاجتماعي ، خلال بيان مقتضب نشره عبر حسابه الرسمي في منصة سناب شات .

أكد فيه أن سيجلس و سارة مع ذويهم و سيقومون بتغيير أمور كثيرة في حياتهم ، و في حين رغبوا بالعودة إلى عالم التطبيقات و الإعلانات فسيتخذون طريقة أخرى للظهور و الترويج غير التي اعتادوا و عودوا المتابعين عليها ، وذلك بعد استشارة ذويهم في الأمر ، قبل أن يطلب السماح من الجمهور عن كل خطأ بدر منه و من سارة الكندري .

النهضة نيوز