فن ومشاهير

جورج كلوني بعد منحه 14 مليون دولار لأصدقائه المقربين: بدونهم ليس لدي أي شيء

18 تشرين الثاني 2020 20:43

قدم الممثل جورج كلوني نظرة ثاقبة نادرة في حياته مع زوجته أمل كلوني خلال مقابلة صحفية جديدة، كما تحدث جورج كلوني ن أصدقائه مشيراً الى أنه بدونهم لس لديه أي شيء.


وكان جورج كلوني الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، والبالغ من العمر 59 عاماً، موضوع ملف شخصي متعمق في عدد ديسمبر من مجلة GQ US الأمريكية، والتي منحت جورج كلوني جائزة أيقونة العام السنوية لهذا العام.

جورج كلوني

واشتهر جورج كلوني بلعب دور الدكتور دوغ روس في مسلسل الدراما الطبية ER، وزوجته أمل بالجهود الخيرية، حيث تبرعت مؤخرا بمبلغ 100000 دولار لدعم المتضررين من انفجار أغسطس في ميناء بيروت.

ومع ذلك، فإن كرم جورج كلوني يمتد أيضاً إلى أصدقائه، حيث أكدت شائعة طويلة الأمد مفادها أنه أعطى 14 من المقربين له مليون دولار نقداً لكل منهم.

وقال جورج كلوني: "هؤلاء الرجال قد ساعدوني جميعا على مدى 35 عاماً بطريقة أو بأخرى. لقد نمت على أرائكهم عندما كنت مفلساً، لقد أقرضوني المال عندها أيضاً. لقد ساعدوني عندما احتجت المساعدة على مر السنين. نحن جميعا أصدقاء مقربين، ففي الحقيقة ليس لدي أي شيء بدونهم".

وفي مقابلة انتشرت بشكل واسع النطاق، كشف جورج كلوني نجم فيلم Syriana أن لقاء زوجته المولودة في بيروت، والتي تزوجها عام 2014، قد غير حياته بالكامل.

جورج وأمل كلوني

وقال كلوني الذي كان متزوجاً في السابق من الممثلة تاليا بلسم: " لقد كنت أقول في ذلك الوقت، لن أتزوج أبداً، ولن أنجب أطفالا على الإطلاق".

وأضاف جورج كلوني: "أنا متألق في عملي، لدي أصدقاء رائعون، حياتي مليئة بالسعادة وأنا بخير، هذا ما كان يدور في بالي حينها.  لكنني لم أكن أعرف كم كانت حياتي في الحقيقة فارغة قبل أن أقابل أمل، التي غيرتها بالكامل. لم أكن في الوضع الذي كانت فيه حياة شخص آخر أكثر أهمية بالنسبة لي من حياتي، ثم أن أتعامل مع شخصين آخرين، صغيرين ويحتاجان للرعاية والاهتمام المستمر".

أمل كلوني

تجدر الإشارة إلى أن جورج كلوني الممثل ومحامية حقوق الإنسان قد التقيا عام 2013، ورزقا بالتوأم إيلا وألكساندر في عام 2017.

كما وكشف جورج كلوني بعض الجوانب الشخصية العائلية في حياته، حيث قال كلوني: "إنني أقص شعري بنفسي، وأقوم بقص شعر أطفالي وأصففه وأقوم بتنظيف المنزل بالمكنسة الكهربائية وأغسل الأطباق كل يوم. إنني أشعر وكأنني أمي عام 1964".

وأشاد جورج كلوني بإنجازات زوجته التي تحلق عالياً، حيث أجريت المقابلة بعد ساعات فقط من استقالة أمل من منصبها كمبعوثة بريطانية خاصة لحرية الإعلام.

النهضة نيوز