الفنان عبدو ياغي - أحلى صوت في The Voice Senior

فن ومشاهير

بعد أعوام من ابتعاده عن الغناء ... عبدو ياغي مكرم بلقب أحلى صوت

19 تشرين الثاني 2020 11:58

توج الفنان اللبناني عبدو ياغي على عرش الموسم الأول من برنامج ذا فويس سينيور The Voice Senior ، و ذلك في الحلقة الختامية التي عرضت مساء يوم أمس الأربعاء ، حيث يكون بذلك قد تصدر الفنان ملحم زين على زملائه في البرنامج ، نظراً إلى أن عبدو ياغي المتوج بالقلب من فريقه .



عبدو ياغي – ملحم زين - The Voice Senior :

أدى الفنان القدير خلال الحلقة أغنيتين ، الأولى أغنية رح حلفك بالغصن يا عصفور ، و الثانية أغنية لو كان لي قلبان ، حيث استطاع بهما أن يستحوذ على إعجاب الحكام و المشاهدين ، لا سيما في الأخيرة التي أهلته نيل أعلى نسبة في تصويت حكام البرنامج ، ألا وهم " نجوى كرم ، هاني شاكر ، سميرة سعيد " .

و حرص الفنان اللبناني ملحم زين على تهنئة ياغي عقب تتويجه باللقب ، و ذلك عبر منشور ، غرد به عبر حسابه الرسمي في منصة تويتر ، جاء في نصه : " عبدو ياغي ... أستاذ و صوت رائع ... شهادتي مجروحة به ... ألف مبروك ... كل إلي سمعونا أصواتهم بالبرنامج ... مواهب رائعة ... و كلهم أحلى صوت بالنسبة لي ... " و ختم الـ تغريده بـ وسم فريق ملحم .

كما بارك حساب قناة MBC الخاص بـ برنامج اكتشاف المواهب The Voice Senior ، للفائز عبر حسابها الموثق بالشارة الزرقاء على المنصة نفسها ، بالقول : " مبروك عبدو ياغي الفائز ... بلقب أحلى صوت ... في الموسم الأول من The Voice Senior ".

و تقوم فكرة البرنامج على إعطاء فرص للمواهب الفنية ، التي تزيد على عمر الستين عاماً ، و قد بدأ عرض حلقات الموسم الاول منه قبل أسابيع قليلة على شاشة قناة MBC .

هذا و تعرض الفنان عبدو ياغي لانتقادات عدة ، عقب ظهوره في الحلقة الأولى من البرنامج ، باعتباره فنانا قديرا وله بصمة لافتة في عالم الفن و المسرح الرحباني ، ناهيك عن وقوفه كـ مشترك أمام مواطنه الفنان ملحم زين بعدما اختار الانضمام إلى فريقه .

و من أبرز ما قدم الفنان القدير خلال مشواره الفني ، أغنية " وحدي أنا و الكاس " ، " يا بو السواعد " و " ليلى يا بنت الناس " ، إضافة إلى مشاركته في عدة مسرحيات للأخوين الرحباني و روميو لحود

النهضة نيوز