نسرين طافش تتمايل على أنغام قولني كلام لـ تامر حسني

فن ومشاهير

فيديو ... من داخل سيارتها الفارهة ... نسرين طافش تشيد بأغنية تامر حسني

21 تشرين الثاني 2020 13:34

خرجت الفنانة نسرين طافش على الجمهور المتابع لها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM ، من خلال مقطع فيديو قصير ، اختارت فيه نسرين طافش أن تتوجه إلى جميع المتابعين بـ تحية صباحية شتوية ، من داخل سيارتها الفارهة .



نسرين طافش :

حيث أطلت فيه بكامل أناقتها المعهودة ، فيما سيطر عليها الحماس و النشاط ، و بدت وهي تتمايل على وقع أغنية الفنان المصري تامر حسني ، التي أصدرها تحت عنوان " قولني كلام " ، بينما علقت على المنشور ، قائلة : " صباح الـ مود العالي ... شو هي الغنية إلي بترفع الـ مود الخاص فيكم بأي وقت " .

حاز الفيديو على تفاعل المتابعين عبر التطبيق ، الذين انهالوا عليه بالكثير من التعليقات الإيجابية ، حيث ردوا على التحية الصباحية بتحية مثلها ، قبل أن ينهمروا بكتابة ما أرضى أذواقهم من أغان في الفترة الماضية .

و من بين التعليقات ، " أغنية ملعون أبو العشق لـ نجوى كرم " ، " أحببت أنا عود البطل ملفوف ... هي و سكر محلي محطوط على كريمة " ، " دخيل هـ الصباح العسل ... و دخيل الأبيض و هـ الوجه " ، و " يسعد صباحك يا عسل " .


يشار إلى أن الفنانة الشهيرة ، كانت قد حضرت مؤخراً في بطولة المسلسل المصري " الوجه الآخر " ، و هو من تأليف فداء الشندولي ، وإخراج سميح النقاش ومن إنتاج شركة سنرجي .

و الذي شارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما المصرية ، نذكر منهم : " ماجد المصري ، هبة الأباصيري ، ندى موسى ، بالإضافة إلى الفنانة اللبنانية مادلين طبر " .

و الذي سبقه ، مسلسل " ختم النمر " الذي عرض قبل أشهر قليلة ، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج ، و الذي شارك في بطولته إلى جانب نسرين طافش الفنان المصري أحمد صلاح حسني .

النهضة نيوز