ميشال عون و حسان دياب يتلقيان برقيات تهنئة دولية بعيد الاستقلال

أخبار لبنان

برقيات التهنئة بعيد الاستقلال اللبناني تتوالى الى رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة

22 تشرين الثاني 2020 14:07

توالت برقيات التهنئة بعيد الاستقلال اللبناني ال 77 الى كل من رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس الحكومة حسان دياب .


فملك أسبانيا فيليبي أرسل برقية تهنئة بالاستقلال للرئيس عون جاء فيها : أطيب التمنيات بالعافية على المستوى الشخصي وبالسلام والازدهار للشعب اللبناني العزيز.

كما تلقى برقية تهنئة من رئيس الصين شي جين بينغ قال فيها : الصين حريصة على العلاقات الصينية-اللبنانية ومستعدة للعمل مع فخامتكم على تعميق علاقات التعاون بين الصين ولبنان لما فيه الخير البلدين والشعبين.

وبدوره أرسل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان برقية تهنئة لمناسبة عيد الاستقلال الى رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب ، جاء فيها: "نهنئكم بعيد الاستقلال، ونؤكد لكم رغبة تركيا الكبرى في تطوير العلاقات الثنائية واستمرار التعاون بين بلدينا، بما يتماشى مع المصالح المشتركة لشعبينا من أجل تعزيز السلام والاستقرار.

وأكد أردوغان في البرقية وقوف تركيا إلى جانب لبنان، وتمنى دوام الصحة لحسان دياب ، والرفاهية للشعب اللبناني الشقيق والصديق.

كا تلقى دياب  برقية تهنئة من رئيس حكومة روسيا الاتحادية ميخائيل ميشوستين أكد فيها على الاستمرار في علاقات الصداقة والشراكة بين الدولتين وأعرب فيها عن اطمئنانه للتعامل المشترك الناشط بين الحكومتين وتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري والثقافي والاجتماعي المتبادل وتمنى في البرقية للشعب اللبناني الازدهار.

النهضة نيوز