إجازة دراما ... رد محمد رمضان على قرار إيقافه عن العمل

فن ومشاهير

صور ... محمد رمضان يشكر الجمهور و يدعو لزملائه بالتوفيق

24 تشرين الثاني 2020 11:12

وجه الفنان المصري محمد رمضان رسالة جديدة إلى جمهوره و متابعيه ، عقب اتخاذ نقابة المهن التمثيلية في مصر ، قرارا بإيقافه عن العمل ، على خلفية ظهوره برفقة فنان إسرائيلي ولاعب كرة قدم ، مبينا أنه سيغيب بذلك عن الموسم الرمضاني المقبل ، بسبب تبعات هذا القرار .


محمد رمضان :


بينما وجه كلمة شكر موصولة لكل محبيه الذين صوتوا لنيله جائزة أفضل ممثل في العام 2020 ، موضحا أن عدم مساندتهم له في ما يمر به الآن شيء و تصويتهم له شيء آخر .

إذ كتب رمضان على الصور التي نشرهم عبر منصة تطبيق INSTAGRAM ، " إجازة دراما رمضان 2021 تمنياتي لي و للجمهور بمشاهدة ممتعة ... و تمنياتي لزملائي بالنجاح و التوفيق ... شكرا جمهوري على تصويتكم لي ... جائزة أفضل ممثل في 2020 عن البرنس ... و للعلم عدم دعمكم في إيقافي شيء و تصويتكم لي شيء آخر ... " .



و أتى هذا عقب إصدار اللجنة الطارئة للنقابات الفنية الثلاث في مصر ، مساء أمس الاثنين ، قرارا بإيقاف الفنان محمد رمضان عن العمل لحين انتهاء التحقيق معه .

و في السياق نفسه ، حددت محكمة القاهرة  ،  تاريخ التاسع عشر من شهر كانون الأول / ديسمبر القادم ، موعدا للجلسة الأولى للنظر في القضية المرفوعة ضد محمد رمضان من قبل المحامي هاني جاد ، الذي وجه له فيها اتهامات بـ تحدي الشعب المصري و تداول صور مع فنان إسرائيلي و لاعب كرة قدم  .

هذا و قد رد محمد رمضان على الانتقادات السلبية التي طالته عقب نشر الصورة ، بالقول أنه لا يستطيع سؤال كل إنسان عن هويته و دينه و عرقه ، قبل أن يشير إلى أنه مستهدف بهذه الحلمة الشرسة ، بهدف تشويه صورته أمام العامة بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرا .

 

النهضة نيوز