لا حكم بالسجن على فادي الهاشم في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم

فن ومشاهير

في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم... القرار الظني يبرئ فادي الهاشم

24 تشرين الثاني 2020 20:32

أوضح المحامي غابي جرمانوس ، و هو محامي الطبيب فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حقيقة القرار الظني الذي صدر بحق موكله ، في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم ، مؤكدا أن القرار يصب في صالح فادي الهاشم و ليس ضده .


فادي الهاشم – قضية قتيل فيلا نانسي عجرم:

و في التفاصيل ، صرح جرمانوس لإحدى الوسائل الإعلامية ، أن المتداول حول إدانة موكله بجناية القتل القصدي بناء على المادة 547 معطوفة على القانون 228 ( تنص على الدفاع عن النفس المشروع ) ، من قانون العقوبات تقضي بمنع إنزال العقوبة عليه .

مؤكدا أن التفاصيل التي صرح بها الهاشم حول دخول الشاب محمد الموسى ( الضحية ) إلى منزله في التحقيقات ، موجودة داخل الصفحة الثانية عشر من ملف القضية ، و تضمنت كل ما تصرف به الضحية منذ لحظة دخوله إلى منزله ، و قد اطلع عليها قاضي التحقيق الأول قبل إصداره القرار الظني بحق موكله .

و أوضح المحامي أنه بصدد إصدار بيان توضيحي حول القرار الصادر بحق موكله ، و ذلك صباح يوم غد الأربعاء ، على أن يكون من المكتب الإعلامي للفنانة اللبنانية .

هذا و قد أصدر قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان ، نقولا منصور ، قراره في قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى على يد الطبيب اللبناني فادي الهاشم ، و الذي وجه فيه له تهمة القتل القصدي في حالة الدفاع عن النفس .

يشار إلى أن الضحية محمد الموسى قتل في مطلع العام الحالي داخل منزل الفنانة نانسي عجرم ، و ذلك على يدي زوجها الطبيب فادي الهاشم ، و برر الأخير الواقعة بدخول الشاب و هو سوري الجنسية إلى منزله بهدف السرقة ، بينما شككت عائلة القتيل بادعاءات الهاشم و عجرم ، بالقول أن الضحية كان يعمل لدى الفنانة و زوجها و دخل منزلهم للمطالبة بمستحقاته ، مشددين على أنه أحطأ في الاسلوب الذي اتبعه لذلك .

النهضة نيوز