أخبار

الصحفية سارة درغام تحصل على شهادة معتمدة من حكومة دبي في "احتراف التقديم التلفزيوني"

10 تشرين الأول 2019 20:39

حصلت الصحفية اللبنانية سارة درغام على شهادة معتمدة من حكومة دبي في "فن واحتراف التقديم التلفزيوني" بدرجة امتياز. وحصلت الصحفية درغام في نهاية الدورة التي امتدت لمدة 6 أيام على شهادة معتمدة من حكومة

حصلت الصحفية اللبنانية سارة درغام على شهادة معتمدة من حكومة دبي في "فن واحتراف التقديم التلفزيوني" بدرجة امتياز.

وحصلت الصحفية درغام في نهاية الدورة التي امتدت لمدة 6 أيام على شهادة معتمدة من حكومة دبي في "فن واحتراف التقديم التلفزيوني" من قبل أكاديمية اوكريدج، والتي أشرف عليها الإعلامي اللبناني المعروف "نيشان", إضافة إلى الإعلامية هنادي جابر في قناة MBC، وخبير الصوت والفوكاليز التونسي مادو.

يشار إلى ان ثلة من الصحفيين شاركوا في الدورة التدريبية من مختلف الدول العربية.

يذكر أن الصحفية الشابة سارة درغام خريجة اعلام من الجامعة اللبنانية الدولية، وكاتبة معتمدة في الجريدة الإلكترونية المصرية خط  أحمر وموقع النهضة نيوز، وبرزت من اجرائها العديد من المقابلات الصحفية مع سياسيين وفنانين ومشاهير الوطن العربي.

 في السياق، أبدت الإعلامية درغام سعادتها البالغة في الحصول على الدورة التدريبية في دبي، مؤكدة أن مشاركتها في الدورة كانت خياراً حكيماً بالنظر إلى النتائج التي تحصلت عليها، والتي ساهمت في تطوير مهاراتها العملية والعملية.

ويتقدم موقع النهضة نيوز بالتهنئة الحارة من الصحفية سارة درغام لمناسبة حصولها على الدورة المتقدمة في سياق مشوارها الإعلامي.