فيفي عبده تكشف عن مرضها

فن ومشاهير

فيفي عبده تطلب الدعاء في أحدث ظهور لها

5 كانون الأول 2020 10:35

تحرص الفنانة المصرية فيفي عبده على مشاركة الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق تبادل الفيديو و الصور INSTAGRAM ، منشورات دورية ، توثق فيها أحدث إطلالاتها ، و بعضا من تفاصيل يومها ، و هو ما يلقى ترحيبا من قبل المتابعين .


فيفي عبده :


إلا أن النجمة المصرية الشهيرة  ، أثارت قلق محبيها في الساعات القليلة الماضية  ، عقب تداول مقطع فيديو جديد لها ، كشفت فيه عن إصابتها بالمرض ، و تدهور حالتها الصحية ، قبل أن تطلب من الجمهور الدعاء لها بالشفاء .

إذ صرحت في المنشور : " وحشتموني جدا ... أنا عيانة و كنت بخبي عليكم ... و طمعان ه في ربنا أنه يرفع عني و أطلع لكم كل يوم ... " .



و أضافت : " ادعوا لي ... محتاجة دعواتكم ... بإذن الله ربنا يقومني من إلي أنا فيه ... " ، و تابعت : " أحبكم ... وأريدكم أسعد الناس ... حبكم هو الذي سينتشلني من الذي أنا فيه ... " .

الأمر الذي أحدث ضجة في أوساط المتابعين الذين تداولوا المقطع المرئي بشكل كبير ، حتى تصدر اسم الفنانة فيفي عبده قائمة الرائج في محرك البحث غوغل .

اقرأ أيضا : بعدما احتفلا بزفافهما ... فيفي عبده تبارك للفنان أحمد خالد صالح و هنادي مهنا بـ صورة مؤثرة

هذا و تلقت النجمة المصرية دعما من نجوم الفن و الجمهور المحب لها  ، الذين تمنوا لها السلامة من كل شر و مرض ، من خلال التعليقات التي وردت على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM .

و من أبرز الفنانين و المشاهير المتفاعلين معها ، غادة عبد الرازق ، الفنانة اللبنانية نيكول سابا ، أمينة ، رانيا ياسين ، ياسمين رحمي ، فاديا حداد .


آخر أعمال فيفي عبده : 


يذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية فيفي عبده ، مسلسل " مملكة الغجر " و هو من تأليف محمد الغيطي و من إخراج عبد العزيز حشاد .

وشاركت فيه إلى جانب نخبة من النجوم ، نذكر منهم : " حورية فرغلي ، الراحل سناء شافع ، ميار الغيطي ، أحمد كرارة ، عزة مجاهد ، سامح الصريطي ، حازم سمير " .

النهضة نيوز