مريم حسين تلمح لـ زواجها

فن ومشاهير

فيديو : مريم حسين تلمح إلى اقتراب موعد زواجها

5 كانون الأول 2020 12:48

أطلت الفنانة المغربية مريم حسين ، على المتابعين لها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات ، من خلال مقطع فيديو جديد ، ظهرت فيه وهي بين أحضان والدتها ، التي انهالت عليها بالقبل و الدعاء لها بالخير .



مريم حسن :


و في تفاصيل الخبر ، أثارت النجمة المغربية جدلا في أوساط المتابعين ، عقب ظهورها كـ الطفلة بين أحضان والدتها ، مبينة أنها و منذ لحظة دخولها إلى المنزل ، عائدة من السفر ، ووالدتها بهذه الحالة ، والتي بدت تحتضنها بحب كبير ، و تنهال عليها بالقبل ، داعية الله بتوفيقها و تيسير أمورها .

قبل أن تلمح مريم إلى أن الأمهات دائما ما يفعلون ذلك ، عند اقتراب خروج بناتهن من منزل ذويهم ، و توجههن للاستقرار في منزل مستقل .

و هو ما لم تستطع تجاهله والدتها ، التي عقبّت باللهجة المغربية بالقول : " و الله لو وين تروحين مليون بيت " ، لتضحك الفنانة و تردف : " وراية ... وراية ... حـ تسكن معايا " .


الأمر الذي عده الكثير من النشطاء إعلانا مبطنا من مريم حسين حول زواجها ، ولاسيما عقب انتشار أخبار تفيد بـ ارتباطها بـ رجل إماراتي ، و هو ما تحفظت عن تأكيده أو نفيه مؤخرا ، عند حلولها ضيفة على برنامج كشف حساب ، الذي تقدمه الإعلامية الكويتية مي العيدان .

مكتفية بالحديث عن ميلها إلى عالم الأعمال ، و ابتعادها عن عالم الفن ، في ظل عدم وجود دور تمثيلي جديد ، يضيف إلى مسيرتها الفنية .

قبل أن تتحدث عما اكتسبته من تجربة السجن التي خاضتها مؤخرا على خلفية قضية هتك العرض ، مبينة أنها تعلمت الصبر ، خاصة عند اختلاطها بالسجينات و سماع قصصهن ، التي بدأت بخطها على الورق .


اقرأ أيضا : صور ... بإطلالة وردية كلاسيكية ... مريم حسين تلفت أنظار المتابعين


في حين وصفت زوجها السابق ووالد ابنتها الوحيدة أميرة بـ قلبي عند سؤالها عنه من قبل مقدمة البرنامج ، مبررة ذلك بأنها تحب ابنتها كثيرا ولأجل هذا ، ستحب كل من تحبه ابنتها ، الأمر أثار تكهنات الجمهور حول عودتها إلى زوجها السابق ، عقب ثلاث سنوات من الانفصال .

النهضة نيوز