مريم حسين تتحدث عن دخولها إلى السجن و زواجها من رجل إماراتي

فن ومشاهير

فيديو ... مريم حسين : تعلمت من النساء السجينات و ابتعدت عن التمثيل لهذا السبب

20 تشرين الثاني 2020 14:47

حلت الفنانة المغربية مريم حسين ، ضيفة على برنامج " كشف حساب " الذي تقدمه الإعلامية الكويتية مي العيدان ، و خلال الحلقة التي أجريت عبر الإنترنت ، تطرقت الممثلة مريم حسين إلى عدة أمور ، منها شخصية و أخرى عملية .



مريم حسين – مي العيدان :


حيث كشفت النجمة المغربية في اللقاء المصور ، أنها تعلمت في فترة سجنها من قبل السلطات المحلية في دولة الإمارات ، على خلفية قضية هتك العرض الشهيرة ، التقرب من الله ، كما الالتزام بـ الصلاة ن و هو ما نتج عنه الشعور بالراحة .

إذ قالت : " تعلمت كثيرا من أخطائي و تقربت من الله ... التزمت بـ الصلاة ... ولو لا منها ما كنت شعرت بالاستقرار ... كما هي حالي الآن ... " .

كما أوضحت بأن الأمر ألهمها التوجه ، لكتابة نص عن النساء السجينات ، التي تعرفت إليهن في السجن ، مؤكدة أنها استفادت من هذه التجربة كثيراً و خلصت منها بـ تعلم الصبر .

أما عن أسباب ابتعادها عن مجال التمثيل ، فقد أوضحت حسين أنها تميل حالياً إلى عالم الأعمال ، لا سيما في ظل عدم وجود دور تمثيلي جديد ، يضيف إلى مسيرتها الفنية .

إلا أن الفنانة المغربية مريم حسين ، اختارت كـ عادتها إثارة الجدل ، و ذلك بـ عدم إجابتها ، و حسم الضجة القائمة حول ارتباطها بـ رجل إماراتي ، إذ اختارت التحفظ على الرد دون توضيح بـ القول : " لا أقدر قول شيء عن هذا الموضوع " .


هذا و قد قسمت النجمة الشابة آراء الجمهور حول صوتها ، عقب ظهورها في شريط فيديو جديد ، بدت فيه وهي تؤدي أغنية الأماكن للفنان السعودي محمد عبده .

حيث بدت و هي تؤدي الأغنية بـ صعوبة و عدم تمكنها منها ، على الرغم من امتلاكها صوتاً جميلا ، و هو ما فاجئ المتابعين الذي أعربوا عن اندهاشهم لذلك ، و عن استيائهم لاختيارها أغنية فنان العرب .

النهضة نيوز