هيفاء وهبي مع يسرا في دراما رمضان 2021

فن ومشاهير

هيفاء وهبي حاضرة إلى جانب الفنانة يسرا في دراما رمضان 2021

6 كانون الأول 2020 18:42

أبدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ، موافقة مبدئية على بطولة عمل درامي جديد ، إلى جانب الفنانة المصرية يسرا ، على أن يعرض المسلسل التلفزيوني في موسم دراما رمضان 2021 .



هيفاء وهبي إلى جانب يسرا :


و في تفاصيل الخبر ، نقلت بعض المواقع الإخبارية عن لسان المنتج جمال العدل ، أن النجمة اللبنانية ، لم تتعاقد معه حتى الآن بشكل رسمي على العمل ، و إنما أبدت موافقة مبدئية عليه .

وذلك نظرا إلى الظروف الخاصة بها ، و المحيطة بـ سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، في حين أنه تم التعاقد مع المخرج أحمد عادل ، بحسب ما أفضى به منتج العمل ، لصالح برنامج ET بالعربي .

و هو مخرج مسلسل " خيانة عهد " ، الذي خاضت بطولته يسرا مؤخرا ، و الذي حصد نجاحا جماهيريا واسعا ، و الذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن المصري .

نذكر منهم : " سلوى عثمان ، بيومي فؤاد ، حلا شيحة ، مصطفى درويش ، هدى الأتربي ، هنادي مهنا ، خالد أنور ، تيام مصطفى قمر ، رمزي العدل ، خالد سرحان و جمانة مراد " .



بينما كان آخر أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ، مسلسل " أسود فاتح " ، الذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان السوري معتصم النهار ومجموعة من ألمع نجوم الدراما المصرية ، نذكر منهم :

" روجينا ، شريف رمزي ، أحمد فهمي ، صبري فواز ، عمر السعيد ، فراس سعيد ، حسام الجندي ، نبيل نور الدين ، رانيا منصور ، نانسي صلاح ، حنان سليمان " .

الجدير بالذكر أن مسلسل " أسود فاتح " من تأليف امين جمال ، و من إخراج كريم العدل .



النهضة نيوز