أيمن زيدان ينال جائزة غصن الزيتون الذهبي في مهرجان القاهرة السينمائي

فن ومشاهير

أيمن زيدان مكرم بـ جائزة غصن الزيتون الذهبي في مهرجان القدس السينمائي

10 كانون الأول 2020 11:03

أعرب الفنان السوري أيمن زيدان عن امتنانه للقائمين على مهرجان القدس السينمائي بدورته الخامسة، عقب تكريمه مناصفة بـ جائزة غصن الزيتون الذهبي، عن دوره التمثيلي في الفيلم السينمائي مسافرو الحرب ، وذلك في رسالة مقتضبة، تداولها محبوه والصفحات المهتمة بـ أخباره عبر منصة تطبيق INSTAGRAM.



أيمن زيدان جائزة غصن الزيتون الذهبي

والمتمثلة بـ مقطع فيديو قصير، خرج به الفنان السوري على المتابعين له عبر إحدى حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه:

" لا شك في هذه اللحظة... تنتابني جملة من المشاعر... مشاعر الامتنان لـ مهرجان القدس الذي أعطانا الفسحة لكي نعبر... عبر مسافرو الحرب عن وجع سورية... عانيناه و عشناه... ".


و أضاف: " شكراً للمهرجان وللجنة التحكيم... و شكراً لكل السينمائيين المسكونين بحب حقيقي لـ السينما... شكراً لهذه الجائزة التي أعتبرها مسؤولية على الملقاة عاتقي... أن أرقى دائماً إلى هذه الثقة... شكراً لشركة درب جود سعيد... شكراً لكم... كنت أتمنى أن أكون بينكم... لكنكم قريبون من القلب".

اقرأ أيضا: صورة ... بـ جائزة الإنجاز الفني ... أيمن زيدان مكرم في مهرجان الإسكندرية السينمائي

من جهة أخرى، بدأ الفنان أيمن زيدان مؤخراً، بـ تصوير مشاهده في بطولة مسلسل البيئة الشامية الكندو ش، إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية، نذكر منهم: " سامية الجزائري، شكران مرتجى، سلاف فواخرجي، كندة حنا"، و غيرهم من النجوم، و العمل من تأليف حسام تحسين بيك.

هذا و كان آخر أعمال الفنان والمخرج السوري القدير، بطولة الفيلم السينمائي درب السما، تأليف جود سعيد و رامي كوسا و إخراج جود سعيد.


و بطولة كل من: " محمد الأحمد، صفاء سلطان، نور علي، رسل حسن، علي دوبا، حسين عباس، جرجس جبارة، نوار يوسف، ربا الحلبي، جابر جوخدار".



النهضة نيوز