ابنة فيفي عبده تطمئن الجمهور على صحة والدتها

فن ومشاهير

ابنة فيفي عبده تكشف تفاصيل مرض والدتها

11 كانون الأول 2020 20:04

خرجت الفنانة المصرية عزة مجاهد عن صمتها، إزاء الشائعات المتداولة بحق والدتها الفنانة فيفي عبده، وكشفت عن تفاصيل مرض والدتها، عقب أيام قليلة من تصدر اسم الأخيرة قائمة الأكثر رواجاً على محرك البحث غوغل.



فيفي عبده


و صرحت الفنانة الشابة، لـ صحيفة الوطن المصرية، بتفاصيل مرض والدتها، مبينة أنها تعرضت لأزمة صحية شديدة، قبل أيام قليلة، تسببت لها بـ التهاب في أعصاب القدمين، و هو ما منعها من الحركة خلال الفترة الماضية.

و قد طمأنت عزة مجاهد الجمهور على حال والدتها، بالقول أنها باتت بصحة أفضل من ذي قبل، إلا أن العلاج لم ينتهي بعد، و مازالت تخضع له داخل المنزل.

قبل أن تتوجه بـ كلمة شكر إلى محبي الفنانة فيفي عبده، مؤكدة على أن الأخيرة تحبهم كما يحبونها، إذ قالت : " ماما فيفي تحب الجمهور مثلما يحبها".


هذا و قد أحدثت النجمة المصرية بلبلة في أوساط المتابعين، عقب ظهورها في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

كشفت فيه عن إصابتها بالمرض ، و تدهور حالتها الصحية ، قبل أن تطلب من الجمهور الدعاء لها بالشفاء، قالت فيه: " وحشتموني جداً، أنا عيانة و كنت بخبي عليكم، و طمعانة في ربنا أنه يرفع عني و أطلع لكم كل يوم ".

و أضافت : " ادعوا لي، محتاجة دعواتكم، بإذن الله ربنا يقومني من إلي أنا فيه "، و تابعت : " أحبكم، وأريدكم أسعد الناس، حبكم هو الذي سينتشلني من الذي أنا فيه " .



اقرأ أيضا: فيفي عبده تطلب الدعاء في أحدث ظهور لها



يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة المصرية فيفي عبده، مسلسل " مملكة الغجر"، و هو من تأليف محمد الغيطي و من إخراج عبد العزيز حشاد.

و الذي خاضت بطولته إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم : " حورية فرغلي، حازم سمير، الراحل سناء شافع، أحمد كرارة، ميار الغيطي، سامح الصريطي، عزة مجاهد " .

النهضة نيوز