عالم الحيوان

وأخيراً، تأمين منزل لأشرس قط في أستراليا

23 كانون الأول 2020 10:31

عثر قط أستراليا الغاضب على منزل جديد بعد ظهوره وانتشار قصته في التقارير الإعلامية التي ركزت على طبيعته الشيطانية. 

تمت إعادة القط "تشيستر" إلى ملجأ الحيوانات من قبل أربع عائلات مختلفة في السنوات السبع الماضية، قد يكون تشيستر هو أقل القطط المحبوب في أستراليا ، لكن العمال في ملجأ الحيوانات كانوا مصممين على إيجاد منزل له لعيد الميلاد، وقد نجحوا أخيراً.

وأكد ملجأ الحيوانات أن القط الغاضب البالغ من العمر ثماني سنوات، والذي وصفه مالكه الأخير بأنه معادي للمجتمع، سيذهب للعيش في منزل جديد مع ويلما.

وكان المالك السابق قد كتب في استمارة استسلامه أنه بينما كان تشيستر رائعاً مع الدجاج و متسامحاً مع الكلاب، فإنه أيضاً هاجم القطط الأخرى والجيران لدرجة أن لديه زواراً لن يدخلوا المنزل ما لم يتم إبعاد القط .

لكن الموظفين في ملجأ لونسديل أصروا على أن تشيستر كان واحداً من القطط المفضلة لديهم، حيث انضم لأول مرة إلى الملجأ في عام 2013 ، عندما كان شاباً ومحبوبًا ويبلغ من العمر عاماً واحداً، كان لديه شق في أذنه لذلك ربما كان يعيش بقسوة في الشارع قبل أن يأتي إلى الملجأ، لكنه كان يعرف ما يحبه وما لم يعجبه بطريقة لا لبس فيها ، كما كان حنونًا للغاية. 

وقالت ويلما، مالكة القط الأخيرة، إنها اتخذت قراراً بتبني تشيستر بعد رؤية قصته في نشرة إخبارية تلفزيونية، ويبدو أن ويلما تتفق جيداً مع تشيستر فهو منذ الآن يتبعها في جميع أنحاء المنزل ولا يجلس إلا خلف رأسها على الكرسي.