كلوي كارداشيان ترتدي خاتما ضخما من الألماس مفجرة شائعات حول خطوبتها

فن ومشاهير

مفجرة شائعات حول خطوبتها.. كلوي كارداشيان ترتدي خاتما ضخما من الألماس

24 كانون الأول 2020 14:14

شوهدت كلوي كارداشيان نجمة برنامج تلفزيون الواقع الأمريكي "Keeping Up With the Kardashians"، وهي ترتدي خاتماً ضخماً مصنوعاً من الألماس في إصبعها الأيسر يوم الثلاثاء، مما أثار العديد من الشائعات بأن كلوي كارداشيان مخطوبة لحبيبها المنخرطة معه في علاقة متقطعة، تريستان طومسون.


وكانت الماسة العملاقة المثبتة على خاتم كلوي كارداشيان ظاهرة بوضوح، حيث تم تصوير كلوي كارداشيان، البالغة من العمر 36 عام، وهي تمسك ابنتها من طومسون البالغة من العمر عامين ترو بيدها خلال نزهة بعد الظهر في بوسطن.

كلوي كارداشيان وتريستان طومسون

والجدير بالذكر أن طومسون، لاعب كرة السلة الشهير البالغ من العمر 29 عام، قام بالتوقيع مؤخراً مع فريق بوسطن سيلتيكس لكرة السلة للمحترفين في صفقة احتكار رياضية بقيمة 19 مليون دولار، ويبدو أن كلوي كارداشيان وترو قد قدمتا إلى المدينة لقضاء فترة الإجازات معه بعد المصالحة التي جرت بين الزوجين مؤخراً.

أما فيما يتعلق بالخاتم، فقد قال خبير ألماس شهر، والذي لم يصنع خاتم كلوي كارداشيان، لمجلة PageSix، أن قطعة المجوهرات هذه تقدر بما لا يقل عن مليون دولار، ويمكن أن يكون لها معنى عاطفي وراء تصميمها.

وقالت شانون ديلاني رون، مديرة الاتصالات والعلاقات العامة بشركة James Allen’s لصنع المجوهرات والمتخصصة بإقامة حفلات الزفاف الفارهة: "يمثل الخاتم المكون من ثلاثة أحجار الماضي والحاضر والمستقبل. فإذا كان هذا خاتم خطوبة، فهو تمثيل جميل لعلاقتهما ومستقبلهما معاً".

وعلى الرغم من أن علاقتهما كانت متقطعة مؤخراً، إلا أنه قد ورد أن الزوجين أعادا إحياء علاقتهما الرومانسية وسط جائحة فيروس كورونا، حيث تم حجرهما منزليا معا بشكل متكرر.

وفي الآونة الأخيرة، تم رصد الزوجين في إحدى الليالي في بوسطن، حيث تناولوا الطعام معاً في البقعة اليابانية الساخنة "زوما" في فندق فور سيزونز وان دالتون ستريت.

النهضة نيوز