يسرا اللوزي تتحدث عن الفيديو الموجه للحوامل و عن فيروس كورونا

فن ومشاهير

يسرا اللوزي تكشف سرا عن نفسها و تتحدث عن الفيديو الموجه للنساء الحوامل

26 كانون الأول 2020 10:38

استضافت الإعلامية المصرية منى الشاذلي، مساء يوم أمس الجمعة، الفنانة يسرا اللوزي، في حلقة جديدة من برنامجها " معكم" المعروض على شاشة قناة CBC المصرية، و خلال الحلقة حاورت الإعلامية الشهيرة مواطنتها يسرا اللوزي التي أبدت عفوية كبيرة في ردودها و نقاشها الذي تشعب بين عدة مواضيع.



يسرا اللوزي

و لعل من أبرزها هو فيروس كورونا التاجي المستجد، لاسيما وأن الفنانة المصرية، تحدثت عن الموضوع في فيديو سابق لها نشرته عبر حسابها الرسمي في أحد منصات التطبيقات الاجتماعية.

حيث قالت في رد على سؤال وجه لها من قبل مقدمة البرنامج حول فكرة ظهورها في الفيديو، وتوجيهه للنساء الحوامل، لتعقب اللوزي، قائلة:

" لقد وضعت طفلتي ناديا منذ سبعة أشهر فقط... أي خرجت بالفيديو قبل وقت قصير من ولادتي... نعم جاء الفيديو في فترة ظهور الفيروس والتحذير من الإصابة به...".


و أضافت: " الجميع كان لديه تخوف من كورونا... نعم لقد كنت أتواصل مع الأطباء وأرسل لهم العديد من التساؤلات حول إمكانية ولادة الطفل حاملاً للفيروس... و العلاج المناسب له... و إن كانت تشكل الرضاعة الطبيعية خطراً على المولود في حال إصابة والدته بـ فيروس كورونا...".

اقرأ أيضا: يسرا اللوزي تنتفض على منتقدي صورة الحمل ووزنها الزائد

أما عن شخصيتها فقد أكدت اللوزي أنها من الأشخاص الفضوليين جداً، وتتوق للمعرفة و الإحاطة بكل شيء يدور حولها، إلا أنها في معرفة جنس المولود، أبدت صبراً وقوة كبيرة، حيث أنها لم تطلع على جنس جنينها إلا بعد ولادته.

أحدث أعمال الفنانة يسرا اللوزي

على صعيد آخر، انتهت الفنانة يسرا اللوزي مؤخراً من تصوير مشاهدها في فيلم العنكبوت إلى جانب كل من: " أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، محمد لطفي "، و العمل من تأليف محمد ناير و من إخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضا: يسرا اللوزي تتصدر بـ جلسة تصوير جريئة

هذا و كان آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي، مسلسل " بخط الايد" الذي عرض مؤخراً، و خاضت بطولته إلى جانب الفنان أحمد رزق، والفنانة سوسن بدر، و نخبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم: " ميرنا نور الدين، إيمان العاصي، أسماء جلال، محمد حاتم، خالد كمال، محمد محمود، ياسر علي ماهر".

النهضة نيوز