أحمد السالم يرد على ملكة كابلي

فن ومشاهير

أحمد السالم يخرج عن صمته إزاء الهجوم الذي طاله بسبب ملكة كابلي

26 كانون الأول 2020 16:47

خرج المدون الكويتي أحمد السالم عن صمته، إزاء تصريحات زوجته السابقة خبيرة التجميل السعودية المدونة ملكة كابلي، والتي أشارت فيها إلى أنها طلبت منه الطلاق ولكنه يرفض ذلك، على الرغم من مرور شهرين على انفصالهما، و هو ما نفاه أحمد السالم الذي رد على ملكة كابلي بطريقة صريحة وواضحة.



انفصال أحمد السالم و ملكة كابلي

إذ صرح في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، قائلاً: " أنا طلقتها في اليوم الأول من مغادرتي المنزل... كيف يقول الطرف الثاني انني لم أفعل هذا... أنا أعرف أن الطلاق هو كلمة( رمي اليمين)... و أنا طلقتها... أما إن كانت تقصد بأن ورقة الطلاق لم تصلها بعد... فهذا أمر صحيح".

و تابع مدافعاً عن نفسه في وجه ما تعرض له من هجوم واتهامات بـ الخيانة، وقال: " لو انا خائن لكانت تستطيع بكل بساطة أن تخلعني في أي محكمة".

و أضاف " لست سعيداً بما أقول ولكنني مجبر... فلنفترض بأنني أقدمت على فعل سيء... وهو أكبر خطأ في العالم... لما لتخرج به على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي".


ليشير بعد ذلك إلى وقوفه لجانبها و دعمها بشتى الوسائل، دون أن يوضح مقصده أو يكشف تفاصيل علاقته معها، وقال: " أنا قدمت لها كل شيء أستطيع القيام به... لا يوجد رجل في العالم يقدم ما فعلته لزوجته... أنا الناس التي أحبها أكون طيبا معها... بشكل مبالغ... من الممكن أن هذه الطيبة هي التي خربت عليّ... يجب عليّ إعادة حساباتي فمن الممكن أنني المخطئ".


و أتى كلام السالم عقب يوم واحد من خروج زوجته السابقة في فيديو قصير، أكدت فيه انفصالهما دون منحه لها الطلاق على الرغم من أنها طالبت به، منوهة أنها لن تكشف المزيد من التفاصيل.



اقرأ أيضا: فيديو ... حياتي تغيرت قبل أسبوعين ... أحمد السالم يلمح إلى انفصاله عن ملكة كابلي

الجدير بالذكر أن للثنائي الشهير ملكة كابلي و أحمد السالم، ابنة واحدة، تدعى قمر، أما عن شهرة المدونة السعودية، فقد حظيت بمتابعة كبيرة عقب خروجها بفيديوهات عديدة تجمعها بزوجها عبر تطبيق سناب شات، إضافة عن شهرتها الكبيرة في عالم المكياج وفن التجميل.

النهضة نيوز