عايض يوسف و هبة الحسين يضيئان على إحدى مشاكلهم

فن ومشاهير

عايض يوسف وهبة الحسين يضيئان على خلافهم بطريقة طريفة

27 كانون الأول 2020 19:44

جذب الفنان السعودي عايض يوسف و زوجته الإعلامية هبة الحسين، أنظار المتابعين من خلال فيديو جديد خرجوا به على الجمهور المتابع لهم عبر منصة تطبيق سناب شات، حيث أبدى فيه عايض يوسف ممانعته أمام ذهاب زوجته هبة الحسين لحضور حفلات الزفاف.



هبة الحسين و عايض يوسف

و في تفاصيل الخبر، أطل الفنان الشاب في المقطع المرئي الذي سجلته له زوجته، و هو يناقشها بأسلوب طريف حول أسباب معارضته حضورها حفلات الزفاف، بالقول أنه يخاف أن يعودوا ويخطبونها، في إشارة منه إلى حدوث هذا الموقف عقب زواجهما ودخولهما القفص الذهبي.

الأمر الذي أحدث تفاعلاً كبيراً من قبل النشطاء، الذين انهالوا على المنشور منقسمين بين مؤيد لخفة ظل عايض وغيرته الطريفة على زوجته، وبين من رأى أن هذا الأمر يندرج في إطار خصوصيات الحياة الزوجية، ولا يجوز مشاركته على الإنترنت.

الجدير بالذكر أن الفنان عايض يوسف سعودي الجنسية من مواليد 1995 ، خاض غمار عالم الغناء في العام 2015 من خلال أغنية " نسيتني"، قبل أن يتم إعادة توزيعها وطرحها في شهر كانون الثاني/ يناير من العام 2016، حيث حققت في حينها ما يقارب 8,5 مليون مشاهدة على منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب.

أما هبة الحسين، فهي إعلامية سعودية، ولها العديد من المشاركات في عالم التمثيل، حيث انطلقت في عدة لوحات كوميدية مع الفنان طارق الحربي، والتي تم نشرها عبر منصة تطبيق يوتيوب.



اقرأ أيضا: بعدما أطلقت مسابقة خاصة ... هبة حسين تتصدر

قبل أن تنطلق في عالم مجال الفن فعلياً من خلال عدة أدوار لافتة، قدمتهم أعمال درامية ناجحة، نذكر منها: مسلسل" مخرج 7"، و مسلسل" شباب البومب"، كما كان لها مشاركة في برنامج المقالب السعودي" جاب العيد".

اقرأ أيضا: فيديو ... حقيقة انفصال عايض يوسف عن هبة حسين

يشار إلى أن الثنائي الشهير، عايض يوسف و هبة حسين، كانا قد احتفلا بعقد قرانهما ودخولهما القفص الذهبي قبل أشهر قليلة، و زفَّ عايض يوسف الخبر السعيد لجمهوره، من خلال نشره صورة تجمعه بـ عروسه في كواليس حفل الزفاف .

النهضة نيوز