يسرا اللوزي بين أدوار البطولة و جلسة التصوير الجريئة

فن ومشاهير

يسرا اللوزي دخلت عالم الفن بدور بطولة و تصدرت بتصريحات جدلية و جلسة تصوير جريئة

28 كانون الأول 2020 11:36

لا شك أن الفنانة المصرية يسرا اللوزي من الممثلات الموهوبات، فمنذ دخولها إلى عالم الفن ومجال التمثيل، جذبت أنظار المشاهد العربي وصناع الفن و محبيه، لاسيما وأن يسرا اللوزي، بدأت مشوارها في المجال الواسع بدور بطولة، ضمن الفيلم السينمائي إسكندرية نيويورك، بعدما رشحها لخوضه مخرجه الراحل يوسف شاهين.


يسرا اللوزي

لتتوالى بعد ذلك أعمالها الفنية، سواءً في عالم السينما والدراما، و من أبرز أعمالها السينمائية، فيلم:" بالألوان الطبيعية، ميكروفون، قبلات مسروقة"، وفي الدراما، نذكر: " خطوط حمراء، دهشة، بخط الايد، طاقة حب".

حققت يسرا خلال مسيرتها الفنية والتي انطلقت في العام 2004، نجاحاً جماهيرياً واسعاً، حيث استقطبت الجمهور والنقاد بتمثيلها الهادئ النقي، البعيد عن الابتذال والتكلف.

إلا أن اللافت في الأمر، هو تصدر الممثلة الشابة لقوائم البحث الرائجة على غوغل، بسبب جلسة تصوير خاصة بحملها الأخير، وتصريحات أدلت بها حول اكتسابها بعض الوزن على هامش خوضها غمار الأمومة، إضافة إلى حديثها عن جمالها الطبيعي الذي لم تشوبه عمليات التجميل.


و التي جاءت جميعها في سياق حوار أجرته معها الإعلامية المصرية منى الشاذلي، ضمن برنامج معكم المعروض على شاشة قناة cbc الفضائية.

حيث تطرقت اللوزي للرد على حملات التنمر التي طالت ظهورها ببعض الوزن الزائد، ونفي شائعات خضوعها لبعض عمليات التجميل، قائلة:" أي صورة يخرج عليها إشاعات و تطال صاحبها حملات التنمر... الناس لم تتفهم بأنني أم أنجبت طفلتها منذ وقت قصير... و مازال أمامي سبعة أشهر أخرى لأعود لوزني السابق".

اقرأ أيضا: يسرا اللوزي تتصدر بـ جلسة تصوير جريئة


اقرأ أيضا: يسرا اللوزي تكشف سرا عن نفسها و تتحدث عن الفيديو الموجه للنساء الحوامل

أما حول عمليات التجميل، فعقبّت: " أنا مهما تحدثت و أقسمت لن أستطيع إقناعهم... لأن جميع الفنانين الذين خضعوا لهذه الإجراءات أنكروا ذلك... ولهذا الذي مقتنع بأنني خضعت للتجميل فليبقى مقتنعاً بذلك... و عندما سيعود وزني لسابق عهده سيتأكدون بأنني لم أخضع للتجميل...".

أحدث أعمال الفنانة يسرا اللوزي

على الصعيد الفني، انتهت الفنانة المصرية يسرا اللوزي من تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي الجديد" العنكبوت"، والذي تخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما، نذكر منهم: " أحمد السقا، ظافر العابدين، محمد لطفي" وغيرهم، و الفيلم السينمائي المنتظر من تأليف محمد ناير و إخراج أحمد نادر جلال.

النهضة نيوز