ريم مصطفى بضيافة إسعاد يونس

فن ومشاهير

ريم مصطفى تكشف سرا غريبا عن نفسها

29 كانون الأول 2020 11:30

شهدت حلقة يوم أمس من برنامج صاحبة السعادة، لمقدمته الفنانة إسعاد يونس، ضجة واسعة بين أوساط المشاهدين، حيث تصدرت عناوين الأخبار الفنية، نظراً إلى عفوية وخفة ضيفة الحلقة الفنانة المصرية ريم مصطفى، التي حضرت برفقة شقيقاتها، اللواتي أخبرنّ عن أنفسهنّ بعض القصص، كما تحدثت ريم مصطفى عن نفسها مستعرضة شقاوتها وبعض ممارساتها اليومية.



ريم مصطفى

إذ اعترفت الممثلة المصرية في حوارها مع الفنانة إسعاد يونس، بشقاوتها الكبيرة في مرحلة الطفولة والمراهقة، مبينة أنها كانت تحبك القصص الخيالية وتنمقها، لإيجاد مخرج لها ولأخواتها والإفلات من العقاب، عند ارتكابهم بعض الأخطاء و المصائب المليئة بالشقاوة.

مستشهدة بإحدى المصائب الكبيرة التي قامت بها في مرحلة عمرية ما، حيث قالت بأنها استغلت تواجد والدتها في العمرة، وقررت أخذ سيارتها و التسكع بها على الرغم من أنها لا تحمل رخصة قيادة، لتقع بعدها ضحية حادث مفاجئ، أحدث ضرراً كبيراً بـ السيارة.


الأمر الذي أربكها قبل أن تقصد أخواتها وتذهب برفقتهنَّ إلى منطقة الحرفيين، حيث قُمنَّ بإصلاحها، و لم تعرف والدتهنّ شيئاً عن الموضوع، قبل أن تؤكد ريم على حبها الكبير للاستماع لنصائح أخواتها، واصفةً إياهنّ بمرآتها الحقيقية.

و عن عشق الفنانة المصرية، أكدت أنها من عاشقات الطعام ذو النكهة اللذيذة، وأنها من ذوات الممارسات القاسية لناحية تناول الوجبات، موضحة أنها من محبي الحمام المحشي ولا تمانع أكله على وجبة العشاء وقبل النوم، ومن الطبيعي جداً عندها أن تقوم بتناول المعكرونة في وجبة الفطور.

اقرأ أيضا: صورة ... ريم البارودي تستفز المتابعين بتعليق ضد أحمد سعد

أما عن رشاقتها العالية وطريقة المحافظة عليها، أشارت إلى أن جسدها يحرق الدهون بشكل ممتاز، حامدة الله على ذلك، ومؤكدة أنه لولا هذا لكان وضعها في حالة أخرى تماماً.

اقرأ أيضا: بعدما انتشر لها فيديو بالخطأ ... ريم النجم تدعو لنفسها

حيث قالت: " أنا جسدي والحمد لله يحرق الدهون بشكل جيد... وأحمد الله كثيرا... فـ لولا هذا كنت في ناحية أخرى تماماً..." واضافت: " أنا لا أحب الحلويات إلا الكنافة... عندما أراها أضعف أمامها".


من جهة أخرى، كان آخر أعمال الفنانة ريم مصطفى مسلسل " شديد الخطورة"، الذي عرض مؤخراً على تطبيق Watch TV، و هو من تأليف محمد سيد بشير و من إخراج حسام علي.

و خاض بطولته كل من: " أحمد العوضي، محمود حجازي، حسني شتا، هادي الجيار، رياض الخوري"، إلى جانب مشاركة نخبة واسعة من نجوم الدراما المصرية.



النهضة نيوز