روجينا تحتفل بـ عيد ميلاد أشرف زكي

فن ومشاهير

صور.. روجينا في الصدارة لهذا السبب

30 كانون الأول 2020 12:09

أعربت الفنانة المصرية روجينا مرة جديدة عن حبها الكبير لـ زوجها الفنان أشرف زكي، من خلال عدة منشورات قصيرة، شاركتهم عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بـ مناسبة عيد ميلاد زوجها نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي.



روجينا و أشرف زكي

و نشرت مجموعة من الـ صور الخاصة لهما من ألبوم الذكريات، عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، ظهرا في إحداها من كواليس حفل الزفاف، كما تضمنت بعض المشورات صور ابنتيهما مايا و مريم.


و علقت روجينا على المنشور بالقول: " كل سنة وأنت بصحة وسعادة يا عمري... كل سنة وأنت حبيب العمر... رفيق الرحلة... السند... الأمان... كبير العائلة... أبو البنات... كل سنة وأنت حبيبي... كل سنة وأنت دائماً في عمري".

اقرأ أيضا: فيديو ... بطريقة غير مباشرة ... روجينا تشيد بجديد زياد برجي

كما شاركت الفنانة المصرية، مقطع فيديو لهما من لقاء أجريّ معهما مؤخراً تحدثا به، عن رحلتهما سوياً و صمودهما أمام الظروف الصعبة التي قاسيا منها في بداية حياتهما الزوجية.


الجدير بالذكر أن الفنان أشرف زكي من مواليد التاسع والعشرين من شهر كانون الأول/ ديسمبر من العام 1960، و هو من عائلة فنية، فشقيقته الفنانة القديرة ماجدة زكي.

و له مشاركات عديدة في الدراما والسينما، و من أبرزها مشاركته في مسلسل أم كلثوم، و في الفيلم السينمائي طباخ الرئيس، بينما كان آخر أعماله التلفزيونية.

مسلسل" فرصة تانية " الذي تنافس به في موسم دراما رمضان الماضي 2020، وخاض بطولته إلى جانب مجموعة من الفنانين، و من أبرزهم: " ياسمين صبري، أحمد مجدي، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب"، و غيرهم من الفنانين، العمل من إخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضا: فيديو ... بعدما أشادت بزوجها أشرف زكي ... روجينا تتوجه إلى الشباب بنصيحة

كما حضر أيضاً في مسلسل " لما كنا صغيرين"، الذي عرض أيضاً في شهر رمضان الماضي، و الذي خاض بطولته إلى جانب مواطنته الفنانة ريهام حجاج ، و خالد النبوي، إضافة إلى كل من:" نسرين أمين، محمود حميدة، نبيل عيسى، محمود حجازي و كريم قاسم"، وهو من إخراج محمد علي.



و بالعودة إلى الفنانة روجينا، فقد عرض لها مؤخراً مسلسل" أسود فاتح"، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من: " شريف سلامة، أحمد فؤاد سليم، هيفاء وهبي، أحمد فهمي، عمر السعيد، فراس سعيد، رانيا منصور، نبيل نور الدين، معتصم النهار".

النهضة نيوز