تيم حسن بعد وفاة حاتم علي: يا ليتني تمكنت من الرد

فن ومشاهير

تيم حسن يغرد حزنا على فراق حاتم علي: يا ليتني تمكنت من الرد

30 كانون الأول 2020 17:43

اعتصر الألم صفحة الفنان تيم حسن، الذي لم يستطع كبح جماح ذكرياته مع الفنان الراحل حاتم علي، حيث غرد بالكلمات الأخيرة التي ألقاها المخرج الراحل في ختام مسلسل ربيع قرطبة، الذي أسند فيه دور البطولة الكبرى للفنان تيم حسن.



تيم حسن يرثي حاتم علي

و علق الفنان السوري على الفيديو المرئي، ناعياً الراحل بالقول: " خسارة لا يمكن تعويضها... و كأن هذه الجملة خلقت لتقال هنا في فقدك... المأساوي الموجع... لك الآن يا حبيبي... يا أستاذ حاتم في كل بيت دعاء... و في كل عين دمعة... و ذكرك الطيب... يطوف على كل لسان بحب ووجع...".

و أضاف: " ربيع قرطبة أول بطولة كبرى تخصني بها.. كان كالإمضاء على شهادة تخرج ثانية.. رح يبقى حضورك و صوتك واستماعك وملاحظاتك وتوجيهك وحرصك ماثلين بوجداني محفورين بوعيي كـ اسمي الذي لك فضل كبير في بنائه.. لن أنساه و يا ليتني تمكنت من الرد.. وهي ديون لا يمكن أن تُرد"

ليختتم بالقول: " ستبقى في أذهان السوريين و العرب.. ما بقيّ التاريخ و ما بقي الفن.. الله يرحمك الرحمة الواسعة... ادعوا له بالرحمة... رحمكم الله...".

اقرأ أيضا: صور : تيم حسن يسجل حضورا في الملاعب السورية

هذا و قد فجع الوسط الفني السوري والعربي، يوم أمس الثلاثاء، بـ نبأ وفاة المخرج السوري حاتم علي الذي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الثامنة والخمسين عاماً، إثر تعرضه لـ نوبة قلبية حادة.

الأمر الذي أثار حزن الفنانين والمشاهير الذين سارعوا إلى نعيه عبر حساباتهم المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، وسط حالة من الذهول والألم.

اقرأ أيضا: المخرج حاتم علي بـ لسان نجوم الفن العربي

و من أبرز النجوم الذين نعوا الراحل: " قصي خولي، معتصم النهار، تيم حسن، سلمى المصري، مها المصري، ديما بياعة، منى واصف، نادين نجيم، عبد الله بو شهري، ناصر القصبي، منة فضالي، رانيا يوسف، سوسن بدر" و غيرهم من النجوم.

النهضة نيوز