الحفلات الموسيقية ليلة رأس السنة في دبي

منوعات

ليلة رأس السنة في دبي.. حفلات مميزة ناصيف زيتون أحد أبطالها

31 كانون الأول 2020 02:48

في ظل الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها حكومة دبي عززت هذه المدينة جاذبيتها كوجهة مفضلة للزيارة وخاصة ليلة رأس السنة وذلك بتنسيق الجهود بين القطاعين العام والخاص، ما جعلها تحصل على «ختم السفر الآمن» من المجلس العالمي للسفر والسياحة، واختيارها كإحدى المدن الآمنة في المنتدى الاقتصادي العالمي.


وعزز «ختم السفر الآمن» من مكانة دبي كإحدى أكثر الوجهات أماناً في العالم وخاصة ليلة رأس السنة التي عادتاً ما تكون مزدحمة وتشهد فعاليات ونشاطات مختلفة، كما أطلقت المدينة ختم «دبي الضمانة»، الذي يتعاون في تطبيقه «دبي للسياحة»، ودائرة التنمية الاقتصادية «اقتصادية دبي»، و«بلدية دبي» والتي بدورها تمنحه للفنادق، ومراكز التسوق والمحال التجارية، والمطاعم والمقاهي، والوجهات السياحية والترفيهية التي تظهر امتثالاً كاملاً بإرشادات الصحة والسلامة والبروتوكولات الوقائية.

حفلات دبي ليلة رأس السنة

الحفلات الموسيقية في دبي ليلة رأس السنة

تتنوع الحفلات الموسيقية الحية التي ستشهدها دبي ليلة رأس السنة من بينها حفل للمغنية الروسية لوليتا ميليافسكايا في برج العرب.

سيتمتع الحضور في ليلة رأس السنة في برج العرب بقائمة طعام متميزة أعدها فريق الطهي في فندق برج العرب على أنغام الإيقاعات الشهيرة للمغنية الروسية لوليتا ميليافسكايا قبل أن تدق الساعة في منتصف الليل ليلة رأس السنة، حيث سينتقل الحفل إلى الشرفة المطلة على دبي بالكامل، لمشاهدة منظر بانورامي مذهل لعروض الألعاب النارية احتفالا بقدوم ليلة رأس السنة 2021 في جميع أنحاء المدينة.

ولعشاق الموسيقى الكهربائية وألحان منسقي الأغاني، سيقدم لكم الفنانان Adriatique وSolardo من مانشستر بالإضافة الى مجموعة من أشهر عازفي الآلات الموسيقية الكهربائية ومنسقي الأغاني حول العالم حفلاً مميزاً في حديقة سوهو بفندق الميدان.

اقرأ أيضاً: الألعاب النارية والليزر ستضيئ سماء دبي ليلة رأس السنة

وسيتضمن الحفل وليمة عشاء شهية، إلى جانب الأجواء الرائعة والإطلالات الجميلة على الألعاب النارية في برج خليفة احتفالا بقدوم ليلة رأس السنة الميلادية 2021.

في حين فندق أتلانتس النخلة سيستضيف فرقة KISS الشهيرة التي ستطلق أغنيتها الجديدة التي ستودع فيها العام 2020 وتستقبل عام 2021.

 وفي أمسية رائعة للاحتفال بليلة رأس السنة سيقدم منسق الموسيقى سعيد مراد، رائد الموسيقى الإلكترونية العربية المعروف عالمياً، أجمل مقطوعاته في دبي أوبرا، وستشمل دبي أوبرا أيضاً عروضاً لكل من دي جي سيف أند ساوند، وفرقة نوفو سول باند مع كاري غيبسون، الذي سيتخلله حفل عشاء فاخر مستوحى من الفن الموسيقي الحديث.

أما مركز دبي التجاري العالمي سيشهد حفل غنائي للفنان السوري ناصيف زيتون الذي سيستقبل مع جمهوره عام 2021، ليطرب الجمهور بأغانيه المتميزة على أوتار العود ونغمات البيانو.

ناصيف زيتون يحيي حفل ليلة رأس السنة في مركز دبي التجاري العالمي

كما سيقام في فستيفال أرينا في دبي فستيفال سيتي حفل للفنان وائل كفوري «ملك الرومانسية» سينضم اليه الفنان السوري محمد خيري.


فستيفال أرينا في دبي فستيفال سيتي حفل للفنان وائل كفوري ليلة رأس السنة

ولمن يفضلون استقبال العام الجديد واحتفال بليلة رأس السنة بأجواء شتوية يمكنه الانضمام لحفل الهواء الطلق الذي ينظمه مطعم جاز جاردن في «أفينيو البوابة» بمركز دبي المالي العالمي، حيث سيواصل المطعم سلسلة احتفالاته للأسبوع الرابع مقدماً حفلاً استثنائياً بمشاركة الفنانة مونيك توامس متعددة المواهب.

النهضة نيوز