بأمل .. أصالة نصري تودع عام 2020

فن ومشاهير

أصالة نصري تودع عام 2020 بـ طريقتها الخاصة

31 كانون الأول 2020 19:35

عبرت الفنانة السورية أصالة نصري عن أملها بالعام الجديد 2021، من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، أعربت فيه أصالة نصري عن أمنياتها بالخير لجميع الطيبين.



أصالة نصري

حيث كتبت النجمة السورية، متحدثة عن انجلاء الظلام مهما غصت السنون بالصعوبات، وأملها بـ غد أجمل، قائلة: " مهما صعبت وازداد الليل سوادا... واشتدا الشتاء بردا وخوفا لابد أن تنجلي... حتما غدا أجمل... فـ الأمل يتمثل لنا بأحبة طبطبوا و حنوا... و أوفياء لم يثنيهم شكوانا من قسوة الأيام... عن فعل ما يلزم ليخرجوا بنا إلى النور...".

و تابعت: " في هذا العام الجديد الذي أقف فيه مع المتوسلين.. بدعوة لله عز وجل... أن يجعل لنا في عامنا الجديد... عمرا جديدا... يكون لنا فيه جميعا أيام تنسينا... أيام مضت لم تكن بالحسبان...".

و اختتمت الفنانة السورية رسالتها، بطلب وجهته للجمهور، دعتهم فيه للدعاء لها ولهم بـ عام ملؤه الخير و الصحة، النجاح والعزيمة، كل عام والطيبون بخير.


رسالة أصالة، جاءت عقب أيام قليلة من تعبيرها عن الحزن الشديد، الذي اعترى صدرها إثر أول ظهور علني لزوجها السابق المخرج الفلسطيني طارق العريان مع عارضة الأزياء السورية الأرمينية نيكول سعفان.

اقرأ أيضا: أصالة نصري لـ طارق العريان : الذي تفعله غير إنساني و هو عيب

حيث نشرت صورتهما سوياً عبر إحدى حساباتها الرسمية، متمنية الجمهور بإيجاد عذر لها، بعدما شرحت ألمها و ما قضّ مضجعها من حسرة وألم.

إذ كتبت:" هذه أقسى صورة مرت عليّ منذ بداية قصتي لليوم... منذ رأيتها وأنا أحاول التصديق... هناك شخص في الصورة كان بمقام روح ونفس... الصورة ليست بعادية ولا أستطيع تجاوزها لأنها جارحة... تقتل داخلي حتى نقطة الأمان التي أحاول المحافظة عليها قدر ما استطعت من أجل أبنائي علي و آدم... لكن الذي تفعله غير إنساني هذا عيّب...".


الجدير بالذكر أن بعض النشطاء والمواقع الإخبارية، تصدوا لأقاويل نيكول سعفان حول عدم دخولها حياة طارق العريان، إلا عند ابتعاده عن الفنانة أصالة نصري، و كشفوا أن علاقتها به بدأت منذ العام 2019.

اقرأ أيضا: طارق العريان برفقة عارضة الأزياء نيكول سعفان في أول ظهور علني لهما

حيث كانت تشارك كـ كومبارس في فيلم ولاد رزق، بموسمه الثاني، الذي تولى إخراجه طارق العريان، و خلاله ظهرت أصالة إلى جانب الفنانة يسرا كضيفتي شرف في العمل.

النهضة نيوز